جريدة الشاهد اليومية

رنا انضمت إلى قائمة المطلقات في الوسط الفني

أرسل إلى صديق طباعة PDF
جاء انفصال الفنانة السورية رنا شميس عن زوجها لينضم إلى قائمة من حالات الطلاق بين المشاهير خلال الفترة الماضية حيث تعددت الحالات خلال السنوات الأخيرة وربما أصبح خبر الطلاق بين المشاهير أو أحدهم أمراً اعتيادياً حيث تتكرر الحالات سواء كان الطرفان من الوسط الفني او...
إقرأ المزيد...
فرقة المسرح الكويتي قدمتها على خشبة الدسمة

مسرحية «نهيق الأسود» طرحت قضايا النصب بإطار كوميدي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
قدمت فرقة المسرح الكويتي مسرحية «نهيق الأسود» على مسرح الدسمة، ضمن أنشطة مهرجان ليالي مسرحية كوميدية في نسخته الثانية، تأليف مشعل الموسى، واخراج عبدالمحسن القفاص.
وتدور الأحداث حول انتشار الخرافات وأشياء من الخيال، إلى درجة تصل بالناس في مرحلة معينة إلى تصديقها،...
إقرأ المزيد...

روجينا: لأول مرة أشارك في عمل خليجي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
قالت الفنانة روجينا إنها حريصة على عدم الجمع بين مسلسلين في وقت واحد، حتى يظهر دورها بشكل مناسب،بدلا من الفوضى في الأداء.
وعبرت روجينا عن سعادتها بالمشاركة في عمل خليجي وقالت:«هي المرّة الأولى التي أشارك بها في عمل خليجي، وسعيدة بهذه التجربة لأن منطقة الخليج لها قاعدة...
إقرأ المزيد...

عبدالله رويشد يغني في اليوم الوطني السعودي

أرسل إلى صديق طباعة PDF
انتهى المطرب عبدالله رويشد من تسجيل وتصوير أغنية وطنية جديدة بمناسبة العيد الوطني الـ 47 لسلطنة عمان، وتحمل اسم «موطن الحكمة وعنوان السلام».
وانتشرت عبر «السوشيال ميديا» صورا لعبدالله رويشد بالزي العماني أثناء تصويره مشاهد خاصة بالعمل المقرر طرحه قريبا، وسط...
إقرأ المزيد...

أميرة محمد: حققت مع بوشهري نجاحاً

أرسل إلى صديق طباعة PDF
اعتبرت الفنانة أميرة محمد الثنائيات الفنية ظاهرة صحية تفيد الفنان في حال تفاهمه ونجاحه مع شريكه في تقبله بشكل كبير من الجمهور، خصوصا إذا كان الثنائي لديهما تقارب في الأفكار ووجهة النظر وطريقة التنفيذ حسب تعبيرها، مبينة أن سعاد عبدالله وحياة الفهد وأيضا داود حسين وانتصار...
إقرأ المزيد...
أنا لا أنشط في شهر رمضان...بل طوال العام

عبير صبري: لا أحد يقف إلى جانبي في الأزمات

أرسل إلى صديق طباعة PDF
تعيش الفنانة عبير صبري حالياً حالة من النشاط الفني، حيث تواصل تصوير مسلسلها «الطوفان»، وتستعد لعمل آخر جريء بعنوان «الحب الحرام»، وتحضّر لأكثر من مفاجأة فنية. تعترف عبير بندمها على أشياء كثيرة، وقالت لا أحد يقف إلى جانبي في أزماتي.
وتتحدث عن علاقتها بالموضة...
إقرأ المزيد...

عاصي الحلاني: لا خلاف مع أحلام

أرسل إلى صديق طباعة PDF
يستعد المطرب عاصي الحلاني للسفر إلى باريس، لإحياء حفل غنائي تشاركه فيه الفنانة شيرين، وينشغل حاليا بتصوير حلقات برنامج «ذا فويس».
وأوضح الحلاني أن حفل باريس سيكون في قصر المؤتمرات، وسيقوم بتدريبات مكثفة مع الفنانة شيرين قبل الحفل الذي سيجرى السبت المقبل.
كما يحضر...
إقرأ المزيد...

الصفحة 1 من 10