جريدة الشاهد اليومية

تستعد لعرض فيلم كوميدي بشم النسيم

أميرة الهواري تألقت بالأحمر في بوستر عطل فني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_3-2017_F4(6).pngكتب المحرر الفني:
 
تألقت الفنانة الجميلة اميرة الهواري في آخر جلسة تصوير لها والتي تم وضعها على البوستر الرسمي للفيلم الكوميدي عطل فني وارتدت اميرة فستانا احمر زادها جمالاً وتألقا.
يذكر ان الفنانة أميرة الهواري كانت قد شاركت في اعمال اذاعية وسينمائية عدة منها مسلسل القيصر مع الفنان يوسف الشريف حيث جسدت دور محوري عبر الأحداث الشائكة في المسلسل من خلال خبر القبض على الدساس المتهم في العملية الإرهابية حتى النهاية. العمل من بطولة يوسف الشريف وريهام عبدالغفور وأحمد سعيد عبدالغني وخالد ذكي وأشرف ذكي وطارق النهري وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.. وشاركت من قبل في مسلسل الضاهر مع الفنان والمطرب محمد فؤاد وكانت آخر أعمالها الفنية في مسلسل القيصر بطولة يوسف الشريف تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال ومسلسل جراند أوتيل بطولة عمرو يوسف من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير والذي تم عرضها في رمضان 2016.
كما شاركت في مسلسل جراند أوتيل مع الفنان عمرو يوسف حيث قامت بدور صاحبة اتيليه تتعاون مع الفنانة أمينة خليل لتصميم فستان الزفاف لها ويحدث عدة مفارقات بينها وبين الفنانة أنوشكا المسلسل من بطولة عمرو يوسف وأمينة خليل وندا موسى ودينا الشربيني ومحمد داود ومحمد ممدوح وسوسن بدر من تأليف تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير وتنتظر عرض الفيلم الكوميدي عطل فني بشم النسيم المقبل.
 

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث