رياح وغبار على بعض المناطق

الأرصاد: نهار اليوم حار

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_LS8(1).pngتوقع مراقب التنبؤات الجوية بإدارة الأرصاد الجوية عبدالعزيز القراوي أن يسود البلاد طقس مائل للحرارة في عطلة نهاية الأسبوع تكون فيه درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الطبيعية في مثل هذه الفترة.
وقال إن درجة الحرارة ستبدأ بالانخفاض تدريجيا اعتبارا من يوم غد السبت لتعود إلى معدلاتها الطبيعية مع نشاط للرياح وفرص للغبار على بعض المناطق.
وذكر أن نهار اليوم سيكون حارا تتكاثر خلاله السحب تدريجيا والرياح جنوبية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة سرعتها ما بين 12 و 35 كيلومترا في الساعة ودرجة الحرارة العظمى بين 40 و 43 درجة مئوية في حين يكون البحر خفيفا إلى معتدل الموج من قدمين إلى 5 أقدام.
وفي المساء سيكون الطقس غائما جزئيا والرياح جنوبية شرقية إلى متقلبة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تتراوح سرعتها ما بين 8 و 30 كيلومترا في الساعة والحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 21 و 23 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج يتراوح ارتفاعه ما بين قدم و4 أقدام.
وتوقع طقسا غائما جزئيا نهار غد والرياح شمالية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار على المناطق المكشوفة وتتراوح سرعتها ما بين 15 و 45 كيلومترا في الساعة والحرارة العظمى بين 36 و 38 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج يعلو أحيانا ما بين قدمين و 6 أقدام.
وذكر أن الرياح الشمالية إلى الشمالية الغربية ستسود مساء السبت وتكون خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار على المناطق المكشوفة وتتراوح سرعتها ما بين 15 و 40 كيلومترا في الساعة.
وأشار إلى أن درجة الحرارة الصغرى تتراوح السبت بين 21 و 23 درجة مئوية والبحر يكون خفيفا إلى معتدل الموج يعلو أحيانا حيث يتراوح ارتفاع الموج ما بين قدمين و6 أقدام.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث