جريدة الشاهد اليومية

حفل إعلامي لطلبة التكامل العالمية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_C1(12).pngللسنة الرابعة على التوالي أقام طلبة مادة الإعلام بمدرسة التكامل العالمية الخاصة حفلاً إعلاميا لعرض انتاجهم الإعلامي في مقر المدرسة بمنطقة صباح السالم  بحضور مدير إدارة التشغيل والتنفيذ في وزارة الإعلام مشاري البعيجان والملحق الثقافي الأميركي زينيا باغانيني ومعلمة مادة الإعلام اندريا مولنر والهيئة الادارية والتدريسية وطلبة المدرسة وذويهم.
وأشارت مولنز في كلمة القتها بالمناسبة الى ان طلاب الصفين الحادي عشر والثاني عشر هم من نظموا المسابقة الإعلامية للعام الرابع على التوالي لافتة الى ان العرض يتضمن 25فيلماً وثائقياً. تمس المشكلات المجتمعية منها التنمر والادمان والعنصرية والتفرقة والأمل والماضي والحاضر وحقوق المرأة وغيرها من المشكلات التي تواجهنا في حياتنا اليومية ومؤكدة ان الهدف من المسابقة هو حث الشباب على المشاركة والابداع من خلال هذه المسابقات في قسم الإعلام ولفتت الى ان مثل هذه المسابقات تستحق الدعم والتشجيع كجهود شبابية.
بدورها التقت الطالبة نور الخرس كلمة تطرقت من خلالها الى دور الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء من أجل الكويت واسترخصوا الغالي من أجل الأغلى. واعتبرت انه ليس هناك كلمة يمكن ان يتصف بها الشهيد. فهو شمعة تحترق ليحيا الآخرون. وهو طريق العطاء والتضحية للأجيال القادمة. فأسماؤكم ستبقى مسجلة في سجل الخالدين مدى الدهر رحم الله شهداءنا وتحية فخر واعتزاز لكل شهيد وشهيدة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث