الأشغال: لا ملوثات تصرف في مياه البحر

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_LS8(2).png

أكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الأشغال عبدالمحسن العنزي الوكيل المساعد لقطاع الهندسة الصحية أن الوزارة فور علمها بما يتم تداوله بوسائل التواصل الاجتماعي من وجود صرف ملوثات ومواد غريبة في البحر أرسلت الفرق المختصة لديها برئاسة مدير إدارة البيئة باقر درويش لفحص المجارير ومخارج مياه الأمطار للتأكد من وجود مواد ضارة بالبيئة تصرف على هذه المخارج.

وأوضح أنه تم التأكد من سلامتها بعد أخذ عينات من المياه المصروفة على هذه المجارير  لافتاً إلى أن الوزارة تحرص على متابعة هذه المجارير الخاصة بمياه الأمطار بشكل شبه يومي ورصد أي مخالفات في حال وجودها  إلا انه في بعض الأحيان يتم صرف مياه جوفية من بعض المشاريع قيد الإنشاء والتي لا يسمح لها بذلك إلا بعد تطبيق شروط وقوانين الهيئة العامة للبيئة موضحاً ان هناك تنسيقاً وتعاوناً مع الهيئة العامة للبيئة والشرطة البيئية  لاتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.
وأكد أن الفرق الخاصة بالوزارة تقوم بدورها المطلوب منها للقضاء على أي مخالفات تضر بالبيئة بشكل عام والبيئة البحرية بشكل خاص.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث