جريدة الشاهد اليومية

بوعدنان يظهر في إحدى حلقات سيلفي مع القصبي

عبدالحسين وسعد يغيبان عن دراما رمضان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_F2(14).pngيغيب الفنان عبدالحسين عبدالرضا للعام الثالث على التوالي عن دراما رمضان حيث كانت آخر أعماله الرمضانية العافور.
وعن غيابه هذا قال عبدالحسين  عبدالرضا «قرأت على مدى الموسم الحالي أكثر من 10 نصوص بالإضافة لاطلاعي على أكثر من 100 فكرة. لكنها جميعا كانت بعيدة بشكل أو بآخر عن طموحي في تحقيق العودة وتقديم  ما هو جديد ومتميز للجمهور الحبيب خلال الدورة الرمضانية المقبلة».
وكشف عبدالرضا عن مفاجأة قائلاً:  «سأظهر كضيف شرف في إحدى حلقات المسلسل الشهير سيلفي مع ناصرالقصبي إثر دعوة وجهها لي. كما أنني وجدت في نص الحلقة التي شاركت بتصويرها منذ أيام الكثير من المضامين والقيم ما ساهم في موافقتي ومشاركتي في العمل» إلا أنه لم يكشف مزيداً من التفاصيل عن الحلقة.
وسيعرض مسلسل سيلفي خلال الدورة الرمضانية المقبلة على شاشة «أم. بي. سي».
ويغيب عن الشاشة في رمضان أيضاً الفنان سعد الفرج الذي أوضح قائلاً: يبدو أن المهمة باتت صعبة للغاية في الحصول على النص والشخصية المناسبة. ولذا أفضِّل أن أغيب عن تقديم أي شيء. لقد قدمت العام الماضي مسلسل باب الريح مع المخرج علي  العلي. كما أنجزت قبل فترة الفيلم الإماراتي في الوقت الضائع. كما قدمت مسرحية فانتازيا على مسرح دار الأوبرا في الكويت.
وأوضح أنه قرأ «الكثير من النصوص» لمسلسلات رمضانية «ولكنني لم أجد ضالتي. ولهذا أغيب عن الدورة الرمضانية».
بدوره قال الفنان محمد المنصور الذي يتم تكريمه هذه الأيام ضمن فعاليات مهرجان الكويت الدولي للمونودراما: «كان من المرتقب أن أشارك في مسلسل اقبال يوم اقبلت. لكن لظرف طارئ اعتذرت ولا أريد أن أدخل في التفاصيل. أتمنى للعمل وفريقه كل النجاح».
وشرح المنصور قائلاً: «ما يهمني في أي تجربة أخوضها هو أن أكون مرتاحاً ضمن الفريق  والنص. وحينما لا أجد هذا الأمر فأفضل الانسحاب.. ولهذا أغيب هذا العام». وكشف أنه يحضّر حاليا لفيلم روائي سينمائي جديد بعنوان الماي من تأليف السيناريست  عبد الرحمن الصالح وإخراج عبدالله بوشهري.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث