جريدة الشاهد اليومية

عبدالله الرويشد يطرح ألبومه 24 الحالي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_F3(13).pngانتهى المطرب  عبدالله الرويشد من تنفيذ جميع الاغاني الخاصة باحدث اصداراته الغنائية والمتمثل بألبوم غنائي سيطرح في الاسواق بعنوان «تسلم عليك» والذي نجح من خلاله بجمع مختلف الالوان الغنائية الامر الذي اعتاد عليه جمهوره من خلال ما انتجه من البومات في الاعوام الأخيرة.
ويتضمن الالبوم الجديد تسع اغاني مختلفة وتعاون من خلاله الرويشد مع كوكبة من الملحنين والشعراء ابرزهم فنان العرب محمد عبده الذي تولى تلحين أغنية «هلت دموع» الأغنية التي ينتظرها جمهور الرويشد بفارغ الصبر لكونها تجمعه بالفنان محمد عبده كملحن والشاعر الامير خالد الفيصل كما ضم الالبوم اسماء الملحنين مشعل العروج وخالد الشيخ واحمد الهرمي وتصدى الرويشد لألحان عدد من الاغنيات.
واتفق المسؤولون عن شركة روتانا الجهة المنتجة للالبوم على يوم 24 ابريل الحالي موعدا لاطلاق الالبوم في الأسواق الكويتية والخليجبة والعربية وذلك بعد اتمام جميع الأمور الخاصة بالانتاج.
وضم الالبوم اسماء لعدة شعراء تكفلوا بكتابة كلمات الأغنيات منهم بخلاف الأمير خالد الفيصل ساهر وفتحية عجلان
وعلي مساعد.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث