سجل هدفين لينجح البرشا في اختبار سوسيداد

ميسي يقود برشلونة لمواصلة مطاردة الميرينغي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_S4(10).pngسجل ليونيل ميسي هدفين ليمنح فوزت صعبا لبرشلونة على ريال سوسيداد 3-2 ويجدد آمال فريقه في صدارة الدوري الأسباني على ملعبه «كامب نو» أمام 81 ألف متفرج
وخاض برشلونة المباراة بعد خسارته الموجعة أمام يوفنتوس الايطالي 0 - 3 في ذهاب ربع نهائي دوري الابطال.
وافتتح فريق المدرب لويس انريكي التسجيل بتسديدة قوية من ميسي من خارج المنطقة سكنت الزوية الارضية اليسرى للضيوف «17». وعزز ميسي النتيحة بعد تسديدة على شكل هدية من زميله الاوروغوياني لويس سواريز «37» رافعا رصيده الى 498 مع برشلونة في جميع المسابقات.
ورفع ميسي رصيده الى 29 هدفا في صدارة الهدافين بفارق 5 اهداف عن زميله سواريز.
لكن سوسييداد قلص الفارق بنيران صديقة بعد معمعة وتسديدة من اينيغو مارتينيز ارتدت من قلب الدفاع الفرنسي صامويل اومتيتي الى شباك الحارس الالماني مارك اندري تير شتيغن «43».
وبتمريرة من ميسي رد المهاجم باكو الكاسير بعد ثوان ورفع النتيجة الى 3-1 مسجلا هدفه الرابع هذا الموسم «44»الا ان الضيوف قلصوا الفارق مرة ثانية عبر شابي برييتو بتسديدة على الطائر من مسافة قريبة.
ويحتل البرسا المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن ريال مدريد الذي له مباراة ناقصة قبل أن ليلتقي الفريقان في مباراة «الكلاسيكو « الأحد المقبلويستضيف البلوغرانا الأربعاء يوفنتوس في دور ربع النهائي ضمن منافسات دوري الأبطال بعدما خسر مباراة الذهاب 3-0 في إيطاليا.
وقال المدير الفني لبرشلونة لويس أنريكي إنه لم يكن يريد المخاطرة بالتعثر في سباق الدوري ليريح لاعبيه الأساسيين من أجل مباراة العودة في دوري أبطال أوروبا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث