أكثر من مشروع سيرى النور

إيراج: الشائعات آفة مدمرة بالوسط الفني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_F2(15).pngكتب حسين محمد:

كشف الفنان أحمد ايراج أنه يتأني في اختياراته ولا يحب أن يجامل أحداً وقال إنه شارك بست حلقات من أصل 30 حلقة في المسلسل التلفزيوني صوف تحت حرير من أجل العمل مع المخرج محمد دحام.
وأضاف: موافقتي أتت بعد ما وجدت أن الشخصية من المحاور الرئيسية بالعمل بالرغم أن مشاركتي في المسلسل لا تتجاوز 6 حلقات لكنه دور جديد ورئيسي بالعمل إضافة الى أني اشتقت بالعمل مع المخرج محمد دحام الشمري فآخر تجربة جمعتني معه كان من خلال مسلسل الدنيا لحظة لذلك حرصت أن أتواجد في هذا العمل كضيف شرف  أضافة الى ان هناك أكثر من مشروع فني سيرى النور قريبا وكان معه الحوار التالي:
• عن ماذا تبحث اليوم؟
- أبحث عن الدور الذي يستفز قدراتي الفنية كممثل وبعدها يأتي دوري في البحث عن معطيات الشخصية الفنية التي سأجسدها من حيث أبعادها الشكلية والنفسية والاجتماعية وكل ذلك يكون بالتنسيق والتشاور مع مخرج العمل فأنا لا أهوى الظهور في أي عمل فني لمجرد إثبات الحضور.
• احتفلت هذا العام  بمرور 22 عاماً على وجودك بالوسط الفني كيف ترى هذه التجربة؟
- تجربة ثرية وممتعة ومؤلمة استفدت منها كثيرا فما زالت لدي طموحات لم أحققها على أرض الواقع.
• يلاحظ في الفترة الأخيرة هجر العديد من المنتجين الكويتيين لدول الخليج لتصوير أعمالهم الدرامية كيف ترى هذا الأمر؟
- اعتبرها ظاهرة ليست في صالح الفن والفنانين أو العمل الفني لأن تجربة عشناها  بمجرد ما يضايقك الوقت في تنفيذ العمل سوف تضطر أن تعجل في تنفيذه ما سوف يضعف العمل ويقدمه للمشاهد بصورة متواضعة إذا قدمت  أي تنازلات في أي عمل فني فسوف يضعفه ويمر مرور الكرام كما هو الحال للكثير من الأعمال لأن الوقت لم يسعفهم.
• وما هو الحل؟
- العمل متعلق بيد المنتجين بأن يصبح لديهم جرأة في تنفيذ أعمالهم من حسابهم الخاص الى أن يتم منحهم المنتج المنفذ قبل أن يمر عليهم الوقت ويقتربوا من موسم رمضان وهم لم ينجزوا أعمالهم الفنية بشكل صحيح.
• يقال إنك تعرضت لحرب شرسة أجبرتك للتوقف عن الإنتاج ما مدى صحة ذلك ؟
- بالعكس لا أسميها محاربة  لشخصي لكن لم يعطوني فرصة حقيقية  لكي أثبت نفسي كمنتج خاصة أنه كان لدي أعمال فنية مميزة  لكن لأن القنوات الفضائية لا تحبذ إعطاء فرص لشركات جديدة لأنها لا تريد أن تغامر مع هذه الشركاتقد يصيب العمل أو يخطئ.
• ما أكثر شيء يزعجك بالوسط الفني؟
- مع الأسف آفة القيل القال والشائعات وأتصور انه لا يوجد فنان لم يعاني من هذه الأفة المدمرة بالوسط الفي ربما كانت بالسابق تختصر على كواليس الفن فقط لكن في ظل وجود التواصل الاجتماعي أصبح الأمر كبيراً وواسعاً.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث