جريدة الشاهد اليومية

القبض على عصابة رباعية متورطة في سرقة الديزل

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب محسن الهيلم:

ألقى رجال الرقابة الأمنية في الادارة العامة للمنشآت النفطية والحيوية القبض على تشكيل عصابي مكون من مواطن و3 أشخاص اثنان منهم يحملان الجنسية الآسيوية والرابع سوري  بعد تورطهم في سرقة الديزل الموجود داخل المواقع النفطية وتخزينه في معدات خاصة داخل أحد الجواخير.
وبالتحقيق مع المتورطين اعترفوا بأنهم يعملون لصالح إحدى الشركات التي تعود ملكيتها لمواطن حيث ان الشركة متعاقدة مع شركة نفط الكويت إذ يقوم أفراد الشبكة بسرقة الديزل من المواقع النفطية ويقومون بتخزينه في أحد الجواخير.
وأرشد المتهمون رجال المباحث إلى مكان الجواخير في منطقة كبد وتبين خلال التحقيقات ان المواطن يقوم بتصديرالديزل الى الخارج بعد تلاعبه  في سندات التصدير وتزويرها حيث يقوم بتسجيل الديزل المدعوم على انه زيوت سيارات محروقة ويصدره الى بعض الدول الآسيوية لبيعه بأسعار مرتفعة وتوجهت قوة من رجال المباحث الى منزل المواطن حيث لم يتم العثور عليه واتضح أنه متوار عن الأنظار.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث