جريدة الشاهد اليومية

سأظهر بشكل مختلف في كحل أسود

النمر: لدي 3 إطلالات في رمضان

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_F2(16).pngكتب  حسين محمد:

قال الفنان السعودي عبد المحسن النمر إنه متشوق جدا بالعمل مجددا مع المخرج محمد دحام الشمري واعترف بأن جميع الاعمال التي قدمها معه حققت نجاحات كبيرة ليس في الكويت بل في الخليج فهو يتواجد حاليا في الكويت لتصوير دوره في المسلسل التلفزيوني كحل أسود قلب أبيض بمشاركة العديد من الممثلين.
• يلاحظ حرصك الدائم على الاعمال الكويتية لكن ما جديدك في الموسم الرمضاني؟
- أجد متعة كبيرة عندما أشترك في عمل كويتي خاصة وأن الأعمال الكويتية دائما تكون مميزة ومتعوب عليها وتأخذ صدى واسعاً عند عرضها بدأت منذ شهرين تقريبا تصوير دوري في المسلسل التلفزيوني كحل أسود قلب أبيض بقيادة المخرج محمد دحام الشمري ومن تأليف منى الشمري وشارك في البطولة العديد من النجوم ابرزهم جاسم النبهان وحسين المهدي ونور وعبدالله السيف وهبة الدري ومرام وغيرهم والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تراثي يتناول حقبة قديمة من المجتمع الكويتي وفيه تقدم بيئات جديدة لم تقدم من قبل بالدراما الخليجية كذلك  انتهيت مؤخرا من تصوير مشاهدي في مسلسل «اخر المطاف» من تأليف محمد النشمي وإخراج سائد الهواري وكذلك لدي عمل بدوي تم تصويره في صحراء الأردن العام الماضي بعنوان عقاب والعفراء أتمنى أن تحظى هذه الاعمال بالمشاهدة المطلوبة.
• لاحظنا العام الماضي اشتركت في ستة أعمال دفعة واحدة ما سبب لك نقداً لاذعاً بسبب انتشارك بين الاعمال الرمضانية؟
- لو تلاحظ كنت ضيف شرف في اكثر من عمل لكن الحلقات التي اظهر فيها تحقق نقلة وانتشاراً واسعاً كما حصل في مسلسل سلفي اشتركت في حلقة سببت مشاهدة قوية كذلك مع النجمة سعاد عبدالله في ساق البامبو وغيرها من الاعمال لأني حريص جدا على أن أنتقي أدواري بعناية حتى لو كانت حلقات بسيطة لكي تعمل دوياً قوياً عند عرضها وحتى لا أقع في مطب التكرار والنقد من كثرة مشاركاتي حرصت هذا العام على أن تكون لي ثلاث اطلالات فقط في شهر رمضان.
• سمعت أنك لديك خلطة سرية في مسلسلك كحل أسود قلب أبيض؟
- أكثر ما اشتقت لهذا العمل بسبب المخرج محمد دحام ويعرف جيدا كيف يبرز موهبتك بالشكل الصحيح  حيث تجمعني لغة مشتركة معه  فانا لا أنسى سلسلة نجاحاتي معه وبعد فترة شبه طويلة رجعت معه من خلال هذا العمل حيث سأظهر في ستايل ونيولوك جديد ومختلف لأول مرة أقدمة للمشاهد.
• ما سر حرصك الدائم على تقديم أعمال تراثية؟
- أعشق هذه الاجواء كثيرا لأننا نفتقدها في الدراما الخليجية لذلك بمجرد ما يعرض علي ويعجبني الدور تجدني متمسكاً فيه كثيرا.
• ما الأدوار التي تشدك لتقديمها؟
- أي دور يثيرني ويشدني نحوه بقوة أقدمه فبعد مشوار حافل أكثر من 27 عاما أصبحت وبفضل الله اختار ما يناسب موهبتي وقدرتي الفنية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث