أرسنال استعاد توازنه بثنائية سانشيز وأوزيل في شباك ميدلزبره

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_S4(11).pngأعاد التشيلي اليكسيس سانشسيز والالماني مسعود اوزيل التوازن الى فريقهما ارسنال الذي حقق فوزا صعبا على مضيفه ميدلزبره قبل الاخير 2-1 في ختام المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.
وسجل سانشيز هدف السبق في الدقيقة 42 وادرك ميدلزبره التعادل بواسطة الاسباني الفارو نيغريدو في الدقيقة 50.
وواجه ارسنال لحظات صعبة قبل ان يسجل اوزيل هدف الفوز في الدقيقة 71 بعد ان حصل ميدلزبره على أكثر من فرصة.
الهدف هو التاسع عشر لسانشيز في الدوري حتى الآن ويحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين خلف مهاجم ايفرتون البلجيكي روميلو لوكاكو 24 هدفا وهاري كاين مهاجم توتنهام 20.
ورفع ارسنال رصيده الى 57 نقطة مستعيدا المركز السادس بفارق الاهداف أمام ايفرتون السابع ولكنه يتخلف بثلاث نقاط عن مانشستر يونايتد الخامس.
وبعد أن كان ينافس على اللقب قبل أسابيع قليلة بات ارسنال يكافح لانتزاع احدى بطاقتي التأهل الى بطولة الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ» حيث يشارك الخامس فيها مباشرة فيما يتعين على السادس خوض الملحق.
وتقلصت آمال ارسنال في امكان المنافسة على احدى بطاقات المشاركة في دوري ابطال اوروبا في الموسم المقبل والمخصصة لاصحاب المراكز الاربعة الاولى الثلاثة الاوائل مباشرة والرابع عبر الملحق وذلك بعد أن لقي خسارة ثقيلة أمام كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في المرحلة الماضية زادت الضغط على مدربه الفرنسي ارسين فينغر.
ويتصدر تشلسي الترتيب برصيد 75 نقطة مقابل 71 لتوتنهام و66 لليفربول و64 لمانشستر سيتي.
ولقي ميدلزبره في المقابل خسارته السادسة عشرة هذا الموسم وبقي في المركز التاسع عشر قبل الاخير برصيد 24 نقطة.
وتهبط الفرق الثلاثة الاخيرة الى دوري الدرجة الاولى.
يذكر ان فريق برايتون كان أول الفرق الصاعدة الى الدوري الممتاز.
وكانت المرحلة افتتحت بفوز توتنهام على بورنموث 4-صفر وايفرتون على بيرنلي 3-1 وستوك سيتي على هال سيتي 3-1 وواتفورد على سوانسي سيتي 1-صفر ومانشستر سيتي على ساوثمبتون 3-صفر وتعادل كريستال بالاس مع ليستر سيتي بطل الموسم الماضي 2-2 وسندرلاند مع وست هام يونايتد 2-2.
وتغلب ليفربول على وست بروميتش البيون 1-صفر ومانشستر يونايتد على تشلسي 2 -صفر.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث