جريدة الشاهد اليومية

شاركت في مسلسل بوطبيع

شيماء قمبر: أنا مسالمة وليس لدي أعداء

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_F1(18).pngكتب حسين محمد:

قالت المذيعة شيماء قمبر إنها إنسانة تعشق التجديد والمغامرة وتتعلم من أخطائها لكي تتميز بما تقدمه في مجال الاعلام والفن خاصة وأنها خاضت عدة تجارب فنية وإعلامية ناجحة ساهمت في صقل موهبتها وتقديم حالها للجمهور بصورة أفضل.
• كيف وجدت تجربتك في مسلسل «خمس بنات» الذي عرض مؤخرا؟
- تجربة ثرية تعلمت منها الكثير وهذه الخطوة أفادتني كثيرا بأني أقدم الأفضل في الفترة المقبلة ولا أخفي عليك وجدت الفن قريباً مني وأحب أن أستمر فيه أكثر خصوصاً أنه يجعلك تفرغ ما في داخلك من طاقة وأطمح إلى تقديم المزيد من الشخصيات.
• ما الأدوار التي تبحثين عنها؟
- أي شخصية ملفتة وتشد المشاهد تجدني أميل لتقديمها لأن الفنان ناقل لما يشاهده بالواقع لكي يوصل رسالة للمتلقي بالنصح والارشاد والتوعية لذلك حريصة أن تكون الأدوار التي أقدمها تحمل مضموناً وهدفاً وليس الظهور لمجرد الظهور.
• لأول مرة تخوضين تجربة العمل الكوميدي في مسلسل بوطبيع؟
- بالفعل سعدت جدا بالمشاركة في المسلسل الكوميدي بوطبيع وبمشاركة عبدالناصر درويش وشهاب حاجية وميس كمر وخالد العجيرب وسعود الشويعي.
• أنت متهمة بالغرور ما تعليقك؟
- لا بالعكس أنا متواضعة جداً وأحاول أساعد الكل وليس لدي اعداء مع أحد, لأني إنسانة مسالمة ومتصالحة مع حالي وأضع كل تركيزي في عملي وأسرتي فقط وليس لدي وقت لكي أشغل حالي في الكلام الفاضي.
• ما العوامل التي تساعد المذيع لكي يتميز؟
- أن يكون لديه حضور ولزمة تميزه عن الآخرين كذلك يشارك في اعداد المادة ويكون لدي ألمام بما سيقدمة , أضافة إلى أنه لابد أن يتابع البرامج لكي يحسن من أدائه ويثقف حاله بشكل دائم .
• كيف ترين تنقلاتك بين القنوات الفضائية ؟
اعتبرها تجربة مهمة أفادتني كثيرا لكي أتعلم المزيد من العمل الاعلامي فكل محطة اعمل فيها أتعلم شيئاً استفيد منه حتى وصل المطاف أنني أستقررت أخيرا في قناة العدالة في تقديم برنامج عالسيف ،أتمنى أن تعمل لي نقلة نوعية في مشواري الاعلامي.
• ماذا تمتاز شخصيتك؟
- أنا إنسانة مغامرة ومشاكسة وأعشق التجديد وأكرة الفشل والاحباط.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث