جريدة الشاهد اليومية

فاطمة إسماعيل حصلت على لقب الأكثر إبداعاً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_4-2017_C1(13).pngحصلت المصممة فاطمة اسماعيل على لقب الأكثر إبداعا لعام 2017 حيث تعتبر واحدة من أكثر المصممات تأثيراً في عالم الموضة والأزياء. ابتكاراتها الاصيلة المميزة ومشاركتها المتميزة في اسبوع الموضة في لبنان ومهرجان كان السينمائي دفعت بالقائمين على الموضة بدعوتها في لبنان من قبل مؤسسة أم سي أووردز العالمية Mc awards international لتكريمها ومنحها جائزة المصممة الاكثر ابداعا لعام 2017 من قبل مؤسسة أم سي أووردز العالمية Mc awards international من ضمن كوكبة من الفائزين استقطبت كبار الشخصيات في المنطقة. بجوائز التقدير والتميز في المجالات الاقتصادية والطبية من مختلف دول العالم وإستضاف حفل التكريم «بلبنان» الكثير من السياسيين والاعلاميين والفنانين.
وتعتبر واحدة من أكثر المصممات تأثيراً في عالم الموضة والأزياء سواء بالعالم العربي أو الأجنبي حيث تتنوع احدث تشكيلاتها بين شرقية التصاميم وتقليديتها من جهة وبين اتباعها الموضة الأكثر عصرية في عالم الأزياء من جهة اخرى وتسعى دائما لتكون من رواد عالم التصميم في العالم لذا قدمت أعمالا وتصاميم تتسم بالفرادة والرقي تتلاءم مع متطلبات الموضة العالمية الا انها ظلت محتفظة بمكانتها واكمال مسيرتها المتميزة في طريقها للعالمية بجانب اكبر بيوت الأزياء بالعالم لذا تم منحها هذا التكريم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث