جريدة الشاهد اليومية

الأشغال: افتتاحات مرحلية للعديد من المشاريع الفترة المقبلة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب خالد شوقي:
افتتحت وزارة الاشغال مساء اول من امس الطريق والجسر المؤدي الى وزارات الخدمات مع تقاطع مؤسسة المواني الكويتية والتابع لمشروع طريق الجهراء
وأكد الوكيل المساعد لقطاع الطرق بوزارة الاشغال احمد الحصان بان افتتاح هذا الجزء من الطريق يأتي ضمن الافتتاحات المرحلية لمشاريع الوزارة الجاري تنفيذها مؤكدا بأن هذا الجزء الذي تم افتتاحه يشتمل على طريق وجسر يساعد في ايصال مستخدمي هذا الطريق الى وزارات الخدمات بالتقاطع مع مؤسسة المواني الكويتية وسيتم ربطه مع طريق مشروع الجهراء كما ان هذه المرحلة تتضمن رامبات مداخل ومخارج على يمين ويسار الطريق للقادم من المطار باتجاه شركة مطاحن الدقيق.
وكشف الحصان بأنه سيتم قريبا افتتاح نفق كيفان الواقع على طريق الدائري الثاني التابع لمشروع جمال عبد الناصر وذلك بعد الانتهاء من جاهزيته تماما من قبل المقاول المنفذ.
وقال إن الأشهر المقبلة ستشهد العديد من الافتتاحات المرحلية للعديد من المشاريع ومن ابرزها طريق الجهراء وجمال عبدالناصر وهي المراحل المتبقية من مراحل هذه المشاريع.
من جهة اخرى قامت اللجنة المشكلة بدراسة عطاءات الشركات المتقدمة لمشروع انشاء وانجاز جسر وخدمات اخرى على شارع الخليج العربي عند دوار البدع ومشروع تطوير الطريق الواصل بين ميناء عبدالله والوفرة بفتح مظاريف المناقصة حيث جاء اقل الاسعار للمشروع الاول 18 مليون دينار في حين جاء اقل الاسعار للمشروع الثاني 86 مليون دينار ومن المقرر أن يتم توقيع العقدين خلال الايام القليلة المقبلة مع الشركتين الفائزتين ليبدا استئناف العمل في المشروعين المتوقفين حاليا.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث