جريدة الشاهد اليومية

أراهن على نجاحي في رمضان

نور: لا أهدف للشهرة وجني المال

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_5-2017_F4(1).pngكتب حسين محمد:

قالت الفنانة نور إنها قدمت أجمل مسرحياتها أمام الفنان سعد الفرج لكنها تفضل الآن التركيز على المشاركة في أعمال تلفزيونية أكثر لأنها باستطاعتها بأن تقدم المزيد من الشخصيات التي تبقى في ذهن المشاهد.
• تحضرين مفاجأة لجمهورك في شهر رمضان؟
- أتمنى بأن تكون مفاجأة تحمل بداخلها الجديد, فكل عام أكون حريصة أن أظهر بعمل يحمل فكراً وطرحاً جديداً لما أقدمه للمشاهدين, فهذا العام اعتبر نفسي محظوظة بأني اشتركت في المسلسل التلفزيوني «كحل أسود قلب أبيض» بمشاركة نخبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية مثل  جاسم النبهان وعبد المحسن النمر وعبدالله السيف ومرام وبثينة الرئيسي وحسين المهدي وبشار الشطي.
• نلاحظ كثيراً من الفنانات لا يفضلن تقديم أعمال تراثية لأنهن يظهرن على طبيعتهن بلا ماكياج؟
- أنا من عشاق الأعمال التراثية لانها تحمل رسالة وهدفاً وأجد راحة نفسية حين أشاهد الديكورات والإكسسوارات القديمة ولن أبالغ لو قلت إن كثيرا من المشاهدين يتشوقون عندما تعرض هذه الأعمال.
• ما سر قلة مشاركاتك التلفزيونية في الفترة الأخيرة؟
- التمثيل بالنسبة لي انني أقدم من خلاله رسالة وليس الهدف هو كثرة الظهور وجني الأموال والشهرة والأضواء فهناك كثير من الأعمال الدرامية اعتذرت منها لأني لم أجد حالي فيها لأنها بعيدة عن شخصيتي لذلك حريصة جدا أن أقدم الكيف بالأعمال التي أقدمها و«كحل أسود قلب أبيض» سيكون مختلفاً شكلا ومضمونا وطرحا ولن أبالغ لو قلت أراهن على نجاحه وتميزه بين الأعمال الدرامية الرمضانية.
• هل لديك عمل مسرحي في العيد؟
- سعيدة بكل تجاربي المسرحية التي قدمتها  سواء كانت على مسرح الطفل أو الكبار والتي اعتبرها ناجحة ولله الحمد خاصة في آخر مسرحية قدمتها والتي كانت مع الفنان سعد الفرج بعنوان «البيدار»  وحققت انتشاراً وحضوراً كبيراً لكن أرى نفسي بأني ممثلة درامية أكثر كوني فنانة مسرح لذلك ربما لن أفكر في العمل المسرحي في الفترة القادمة لتركيزي أكثر في الدراما كذلك المسرح بحاجة إلى جهد مضاعف ولياقة وتفرغ تام لكي تواصل عروض المسرحية وأنا بطبعي أحب أن استثمر شهر الخير بالعبادة ولمة  العائلة وصلة الرحم ومشاهدة القنوات التلفزيونية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث