جريدة الشاهد اليومية

الجنح برأت 3 رجال مرور من تهمة الضرب

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_K1(1).pngكتب حمد العلوان:

قضت محكمة الجنح ببراءة 3 رجال مرور من تهمة السب والاعتداء بالضرب على مواطن اثناء تحرير مخالفة مرورية له كما قضت المحكمة بتغريم المواطن 500 دينار عن الإهانة و التعدي على رجال الشرطة بالقول اثناء تأديتهم لوظيفتهم.
وتتحصل وقائع الدعوى انه اثناء قيام شرطي المرور بدورية شاهد المواطن يسير بمركبته فاستوقفه لارتكابه مخالفة تظليل مركبته بخلاف القانون  فقام المواطن بدفع الشرطي اعتراضاً على تحرير المخالفة فطلب الشرطي الاسناد عن طريق الجهاز الآلي فحضرت له دوريتان الأولى بقيادة ملازم والذي شاهد المواطن يتشابك مع الشرطي وقام الملازم بتهدئة الشرطي ثم حضرت دورية ثانية بقيادة شرطيين وإذا بالمواطن يخرج من جيبه سكينا للاعتداء على الشرطي وعند قيام الدورية بسحب السكين من يد المواطن فإذ به يصيب أحد الشرطيين وتم السيطرة عليه و إدخاله الدورية واصطحابه إلى مخفر الشرطة وتم التحقيق معه  وبعد ذلك قام المواطن بتقديم شكوى اتهم فيها رجال الشرطة بالضرب والإهانة حيث انهم قاموا برفسه ودعسوا وجهه بالبسطار وقاموا بدفعه و إهانته بالقول  وتم إحالة إجال الشرطة للمحكمة وفق قرار الاتهام.
وحضر المحامي زيد الخباز عن المتهمين أمام المحكمة ودفع بتناقض أقوال المواطن وبعدم معقولية حدوث الواقعة بالوصف الوارد بالأوراق .
وطالب الخباز ببراءة رجال الأمن من تهمة السب والاعتداء بالضرب لما قدمه من دفوع  وأخذت المحكمة بدفوع المحامي الخباز وقضت ببراءة رجال الأمن مما اسند اليهم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث