كنت أمام تجربة درامية جديدة في حياة ثانية

اليوسف: هدى حسين لديها حضور جماهيري

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_F2(7).pngكتب المحرر الفني:

قال الفنان تركي اليوسف إنه كان من المقرر أن يجسد حسن عسيري دوره في مسلسل حياة ثانية الذي كان وقد وصل فعلاً من الرياض إلى دبي لتصوير العمل ولكن ظروفاً طارئة اضطرته للاعتذار والسفر إلى مدينة «كان» جنوب فرنسا للمشاركة في فعاليات مهرجان كان الدولي للتلفزيون وليقوم بدوره بترشيحي لتجسيد الشخصية وهي أجمل هدية قدمها الفنان حسن عسيري لي وأنا أعتز بهديته التي مثلت منعطفا كبيراً في تجربتي ومشواري الفني.
وأكد أهمية إعادة عرض المسلسل التلفزيوني الخليجي «حياة ثانية» والذي وصفه بأنه «ترسيخ لأهمية التجربة التي تذهب في مضامينها إلى أبعاد تجمع بين الغموض والترقب وأيضاً الاحترافية العالية لفريق العمل».
وقال اليوسف: في حياة ثانية كنا أمام تجربة تذهب بها الدراما الخليجية إلى مناطق جديدة على صعيد الشكل والمضمون وهو ما يؤسس لمرحلة جديدة من تاريخ هذه الحرفة وسعادتي كبيرة بالتعاون مع صباح بكتشرز التي باتت تمثل الحاضنة المتميزة لصناعة الإنتاج الدرامي التلفزيوني في المنطقة بالإضافة طبعاً إلى التعاون مع النجمة هدى حسين التي تتميز بحضورها وتاريخها وتجربتها الفنية الثرية كما أسعد بهذا الفريق الذي يضم عدداً بارزاً من النجوم من جيل الشباب وهو ما يمثل تجربة عامرة بالتجليات الفنية العالية بقيادة المخرج البحريني محمد القفاص.
وتابع اليوسف: لا يمكن وصف سعادتي بحصاد تلك التجربة عند عرض العمل للمرة الأولى من خلال قناة أم بي سي خلال شهر مارس الماضي واليوم حينما تتم إعادة العمل للمرة الثانية فإن ذلك يأتي بمثابة الترسيخ للتجربة والتأكيد على أبعادها ومضامينها وحالة التألق التي عاشها فريق العمل كل حسب موقعه وحرفته.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث