جريدة الشاهد اليومية

اختتام البرنامج الرياضي الصحي أنقص وزنك

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_C3(3).pngاختتمت إدارة الرياضة للجميع في الهيئة العامة للرياضة البرنامج الرياضي الصحي «أنقص وزنك 2» بالتعاون مع فريق الخطوة الاولى للوقاية من الأمراض طيلة شهر رمضان المبارك بمجمع 360 ومجمع غيت مول بالعقيلة بحضور مدير ادارة الرياضة للجميع حامد الهزيم وبدر الفضلي رئيس فريق الخطوة الاولى للوقاية من الأمراض والمشرف على البرنامج وباسمة العبيد مراقب العلاقات العامة وأحمد الصايغ رئيس قسم الساحات الرياضية بهيئة الرياضة وصالح العجمي عن مجمع غيت مول ونادية المحمودي من ادارة تعزيز الصحة بوزارة الصحة.
وشهد حفل الختام تكريم الفائزين في البرنامج البالغ عددهم 40 شخصاً 20 رجلاً و20سيدة كما تم تكريم 3 مشاركين من ذوي الاحتياجات الخاصة.
واشاد الهزيم بالإقبال الطيب والمشاركة المتميزة الذي حظي به البرنامج الرياضي طوال شهر رمضان المبارك بمجمع360 ومجمع غيت مول بالعقيلة مؤكدا حرص الهيئة العامة للرياضة على دعم مثل هذه الفعاليات الرمضانية وكافة الانشطة والهوايات والرياضات لجميع شرائح المجتمع. واشاد بدعم مدير عام الهيئة العامة للرياضة الشيخ أحمد المنصور ونائبه لشؤون الرياضة حمود فليطح وتوجيهاتهما بالاهتمام لتفعيل مفهوم الرياضة للجميع وتهيئة سبل ممارسة الرياضة لشرائح المجتمع كافة.
وثمن الجهود التي ساهمت في انجاح البرنامج وشكر الجنة المنظمة وفريق الخطوة الاولى للوقاية من الأمراض والى وزارة الصحة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث