جريدة الشاهد اليومية

ولي العهد استقبل المبارك والخالد وعدداً من الشخصيات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_L6(2).pngاستقبل سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بقصر بيان أمس رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم ورئيس لجنة مشروع الجواب على الخطاب الأميري النائب خليل أبل ومقرر اللجنة النائب أسامة الشاهين حيث رفعوا إلى سموه تقرير لجنة مشروع الجواب على الخطاب الأميري لدور الانعقاد العادي الأول للفصل التشريعي الخامس عشر.
واستقبل سموه رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الخارجية الشيخ صباح الخالد. كما استقبل سموه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ محمد الخالد.واستقبل سموه نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ خالد الجراح.كما استقبل الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية الشيخ طلال الخالد.
واستقبل سمو ولي العهد سفير المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وشمال ايرلندا لدى الكويت ماثيو لودج وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله.وحضر المقابلة رئيس المراسم والتشريفات بديوان سمو ولي العهد الشيخ مبارك الصباح.

A

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث