جريدة الشاهد اليومية

المجتمعون أشادوا بجهود ومساعي الأمير

وزراء خارجية الدول المقاطعة وتيلرسون بحثوا الأزمة الخليجية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_2_13-7-2017.pngالتقى وزراء خارجية الدول المقاطعة لقطر أمس وزير الخارجية الأميركي ريكس تيلرسون ووزير الدولة الشيخ محمد العبدالله في جدة. وتم خلال الاجتماع التشاور وتبادل وجهات النظر والتنسيق حيال آخر التطورات والمستجدات المتعلقة بقطع العلاقات مع قطر والسبل الكفيلة بالقضاء على الإرهاب وكل من يدعمه ويموله.
وقد أعرب وزراء الخارجية عن تقريرهم للمساعي المخلصة والجهود الدؤوبة التي يقوم بها سمو الأمير الشيخ صباح الأحمد من أجل أمن واستقرار المنطقة وللدور الأميركي المحوري في هذا الشأن مؤكدين استمرار التنسيق المشترك إزاء قضايا المنطقة. وكانت الدول الأربع أصدرت بياناً مشتركاً أكدت فيه ان مذكرة التفاهم التي وقعتها الدوحة مع واشنطن جاءت نتيجة مطالبات الدول الأربع. وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز التقى وزير الخارجية الأميركي وبحث معه مستجدات الأحداث في المنطقة.
من جهة أخرى يصل وزير خارجية فرنسا جان إيرولت إلى البلاد الأسبوع المقبل لبحث قضية الأزمة الخليجية وستكون زيارته ضمن جولة خليجية تقوده أيضاً إلى قطر والسعودية والإمارات يومي السبت والأحد المقبلين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث