جريدة الشاهد اليومية

المنابر كرّمت الفائزين في المسابقة القرآنية للصم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

C3(5).pngأكد رئيس مجلس ادارة جمعية المنابر القرآنية أحمد الباطني نجاح المسابقة القرآنية الرمضانية الاولى لفئة الصم في القرآن الكريم والسنة النبوية في الكويت.
جاء ذلك في احتفال جمعية المنابر القرآنية بتكريم الفائزين في المسابقة الأولى للصم والتي اقيمت في شهر رمضان برعاية كريمة من أسرة المرحوم عقاب محمد الخطيب.
واقيم الاحتفال على مسرح النادي الكويتي الرياضي للصم بغرناطة بحضور الشيخ دعيج الخليفة وعدد من الشخصيات البارزة وحضور رئيس مجلس ادارة النادي الكويتي الرياضي للصم والمهتمين بفئة الاحتياجات الخاصة
والصم.
وقال الباطني: ان جمعية المنابر القرآنية تفخر بأن تطلق مشروعها القرآني «مواهب القلوب» لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة الذي يهتم بهذه الفئة الغالية والتي نكن لها كل التقدير ونطمح للنهوض بها وتوفير احتياجاتها خاصة في مجال حفظ كتاب الله وتعلمه وتدبره بالتعاون مع الجهات الداعمة وبفضل الله خطونا بمشروعنا اول خطوة نحو الريادة والتميز في خدمة اخواننا الصم بهذه المسابقة القرآنية المباركة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث