جريدة الشاهد اليومية

يحيي حفلة غنائية ضمن مهرجان صيفي

حميد منصور: كلي شوق لجمهوري في الكويت

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_F2(10).pngأعرب المطرب العراقي حميد منصور عن سعادته للعودة إلى الغناء في الكويت بعد 36 عاماً ضمن فعاليات مهرجان «صيفي ثقافي 12 وقال: «كلي شوق لجمهوري في الكويت».
وكان حميد منصور وصل إلى البلاد لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات مهرجان صيفي ثقافي 12.
وأعرب منصور فور وصوله عن سعادته للمشاركة ضمن فعاليات المهرجان لاسيما أن هذا الحفل يأتي عقب 36 عاماً مرت على آخر زيارة له للكويت مبيناً أن آخر حفل قدمه كان في عام 1981 بسينما الأندلس.
وفيما يتعلق بعلاقته بالجمهور الكويتي قال إن «الكويتيين أهل الكرم والطيب وأنا أعرف قيمة هذا الجمهور المتذوق للطرب وآمل أن أقدم لهم ما يرضيهم في هذا الحفل» مضيفا: «خلال المطار لمست مدى طيبة أهل الكويت وسأجري جولة هنا للتعرف على التقدم الذي حصل بالبلد».
وعن الأغنيات التي سيقدمها في الحفل قال: «جئت مع 4 أفراد من فرقتي الموسيقية ولذلك سأقدم ما أستطيع تقديمه معهم وإن كنا قد اتفقنا على أداء أغنية سلامات سلامات ويم داركم وغيرهما من الأغنيات التي يحبها جمهوري بالكويت».
وكان في استقبال  حميد منصور على أرض المطار منسق العلاقات العامة في المجلس الوطني للثقافة والفنون والآداب بدر الكندري الذي رافق المطرب إلى محل إقامته.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث