الروضان دعم منتخب البراعم بزيارة التدريبات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_S2(10).pngقال الحساب الرسمي للاتحاد الكويتي لكرة القدم على موقع تويتر إن وزير التجارة والصناعة وزيرالدولة لشؤون الشباب خالد الروضان حرص على زيارة منتخب البراعم في اتحاد الكرة خلال تدريباتهم مساء اول من امس وسط اجواء مميزة للغاية غلبت على الزيارة .
وابدى الروضان تمنياته بالتوفيق لجميع اللاعبين بما يعود بالايجاب على الكرة الكويتية في المستقبل مطالبا اللاعبين بالالتزام والمواصلة في التدريبات والبحث عن الافضل دائما باعتبارهم مستقبل المنتخب الاول والذين يترقبهم الجميع في الشارع الكويتي.
ووعد الروضان بتقديم كل الدعم والمساندة وتذليل كل العقبات وتلبية كل طلبات اللاعبين والجهازين الفني والاداري لتمهيد الطريق امامهم من اجل التركيز فقط في التدريبات والتطور.
واكد انه سيحاول توفير افضل المعسكرات وافضل الفرق والادوات التدريبية لمساعدة اللاعبين في حديث له مع اولياء امورهم مطالبا اياهم بدعم اولادهم كما وجه اعضاء اللجنة المؤقتة الحاضرين بالدعم والمساعدة الكاملة.
وبدوره ثمن عضو اللجنة المؤقتة خالد الفضلي الزيارة التي قام بها الروضان وقال  في حسابه على تويتر: نشكر معالي وزير التجارة والشباب خالد الروضان لزيارته منتخب البراعم والصغار ودعمه لهم ورفع معنوياتهم.. شكراً بو ناصر.
وكان منتخب المدارس الكويتي نجح في تحقيق المركز الثالث في البطولة الدولية التي اقيمت قبل فترة في الدوحة وحصل على اشادة كبيرة في الشارع الكويتي وهو ما يدعم منتخب البراعم.
وتم الكشف عن أسماء لاعبي منتخب البراعم مواليد 2004 و2005 الذين تم اختيارهم من قبل اللجنة الفنية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث