وفد نصراوي وصل القاهرة للتباحث حول إمكانية التعاقد مع الشناوي

العالمي استعار بيريرا من الجزيرة وأكمل صفقة جيبور رسمياً

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_S3(10).pngأعلن النصر المنافس في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم اليوم الجمعة التعاقد مع البرازيلي ليوناردو رودريغيز بيريرا لموسم واحد على سبيل الإعارة من الجزيرة الإماراتي.
وانضم ليوناردو إلى الجزيرة في يناير الماضي قادما من تشونبوك الكوري الجنوبي بعدما ساهم في بلقب دوري أبطال آسيا العام الماضي بتسجيله هدفين في فوز فريقه 2-1 على العين الإماراتي في مباراة الذهاب قبل تعادل الفريقين 1-1 في الإياب.
وقال العالمي عبر حسابه على «تويتر»: «البرازيلي ليوناردو بيريرا وقع عقده الرسمي مع نادي النصر لموسم واحد بنظام الإعارة» ووصل المهاجم البرازيلي إلى معسكر الفريق السعودي في تركيا وشارك بالفعل في التحضيرات لكنه اكتفى بتدريبات اللياقة البدنية والركض حول الملعب.
وانضم ليوناردو إلى تشونبوك عام 2012 قادما من ايك أثينا اليوناني وساهم في فوزه بلقب الدوري الكوري موسمي 2014 و2015 وسجل عشرة أهداف في دوري أبطال آسيا الموسم الماضي ليحتل المركز الثاني في صدارة الهدافين.
وفي سياق متصل أعلنت إدارة العالمي التوقيع مع اللاعب الليبيري ويليام جيبور لمدة ثلاث سنوات دون الإفصاح عن القيمة المالية للصفقة لينهي بذلك الشكوك حول إتمام التعاقد مع لاعب الوداد المغربي السابق.
وقال النصر عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي يوقع رسميًا عقدًا مع المحترف الليبيري ويليام جيبور لمدة ثلاث سنوات قادمة ومن المقرر أن يلتحق جيبور غدًا السبت بمعسكر الفريق المقام هذه الأيام في تركيا».
وكان رئيس الوداد المغربي سعيد الناصري قد نفى توقيع اللاعب للنصر عندما أعلن النادي السعودي عن عقد الصفقة خلال الأسبوع الماضي.
وأكد الناصري حينها أن عقد استعارة جيبور من ريو آفي البرتغالي ينتهي في أغسطس المقبل فيما ذكرت عدة مصادر أن عقد اللاعب مع الوداد انتهى بالفعل في آخر يونيو الماضي.
ووقتها أكد الإسباني ميغيل هيرنانديز وكيل أعمال جيبور توقيع النصر مع اللاعب لكنه لفت إلى عدم توقيع عقد نهائي مع النادي السعودي بسبب عدم الاتفاق على عمولته من الصفقة.
وفي سياق متصل وصل إلى القاهرة خلال الساعات القليلة المقبلة وفدًا من نادى النصر للتفاوض مع مسؤولي نادي الزمالك من أجل ضم أحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
ويسعى مسئولو العالمي لضم الحارس الدولي بعد أن سمح الاتحاد السعودي للأندية بالتعاقد مع حراس أجانب.
يذكر أن بعثة النصر ستصل القاهرة خلال أيام للمشاركة فى البطولة العربية المزمع إقامتها يوم 22 يوليو الجارى وسيقوم وفد من النادى السعودى بزيارة الزمالك للتفاوض حول ضم «الشناوي» جدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء اشترط الحصول على 10 ملايين دولار للموافقة على بيع الحارس.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث