ضرب موعدا مع هندوراس في دور الثمانية

المكسيك تخلصت من عقبة كوراساو بثنائية في الكأس الذهبية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_S4(8).pngتغلب منتخب المكسيك الأول لكرة القدم  على نظيره منتخب كوراساو بهدفين نظيفين في آخر مرحلة من مباريات المجموعة الثالثة لبطولة الكأس الذهبية ليخطف بطاقة عبوره إلى دور الثمانية لملاقاة هندوراس بعد غد.
ولم يكن المنتخب المكسيكي رغم الفوز الطرف الأفضل في المباراة حيث نجح منافسه في التفوق عليه خلال أغلب أوقات اللقاء ولكنه افتقد عنصري الحسم وحسن استغلال الفرص التي سنحت له وهو في المقابل ما نجح فيه المنتخب المكسيكي.
وجاء الهدف الأول للمكسيك برأسية اللاعب أنخيل سيبولبيدا في الدقيقة 22.
وحتى الدقيقة التي جاء فيها الهدف الأول للمنتخب المكسيكي كان منتخب كوراساو هو صاحب اليد العليا في السيطرة والاستحواذ حيث فاجأ منافسه بأخذ زمام المبادرة وخلق بعض الفرص للتهديف.
وبعد هدف سيبولبيدا فقد منتخب كوراساو ميزة الاستحواذ على الكرة وتبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللقاء حتى الشوط الثاني الذي شهد تفوق كوراساو بشكل واضح.
وفي ذلك الشوط سنحت فرصتان لمنتخب كوراساو لإدراك التعادل إلا أن القائمين وحارس مرمى المنتخب المكسيكي خيسوس كورونا وقفوا حائلًا أمام هذه الغاية.
وسجل إيدسون ألفاريز الهدف الثاني للمنتخب المكسيكي في الوقت بدل الضائع ليمنح بلاده فوزًا ثمينًا لا يعكس سير اللقاء.
وتأهل المنتخب المكسيكي إلى دور الثمانية لبطولة الكأس الذهبية بعد أن احتل المركز الأول في المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط فيما أخفق منتخب كوراساو في حصد أي نقاط أو تسجيل أي أهداف خلال مشواره في البطولة.
وفي مباراة أخرى بالمجموعة الثالثة تعادل منتخبا جامايكا والسلفادور 1/1 ليتأهل الفريقان معًا إلى دور الثمانية.
ورفع منتخب جامايكا رصيده إلى خمس نقاط في المركز الثاني خلف المنتخب المكسيكي المتصدر فيما وصل منتخب السلفادور إلى النقطة الرابعة ليصعد إلى ربع نهائي الكأس الذهبية كأحد أفضل المنتخبات من أصحاب المركز الثالث في دور المجموعات.
وتلتقي المكسيك مع هندوراس في دور الثمانية بعد غد في مدينة فونيكس بولاية أريزونا الأميركية وهي نفس المدينة التي ستستضيف مباراة كندا مع جامايكا في نفس الدور.
وستقام المباراتان المتبقيتان في دور الثمانية للكأس الذهبية غدا في مدينة فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا عندما تلتقي كوستاريكا مع بنما وتواجه أميركا منتخب السلفادور.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث