سقوط شبكة لترويج المواد المخدرة بأيدي الأمن الجنائي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_7-2017_K2(13).pngتمكن رجال الامن الجنائي من ضبط شبكة لترويج المخدرات داخل البلاد من جنسية عربية.
وكانت معلومات وردت إلى رجال الامن الجنائي حول قيام أحد الوافدين بترويج المواد المخدرة والمؤثرات العقلية حيث تم تكثيف عمليات البحث والتحري والتي اكدت صحة المعلومات. وبعد اتخاذ الاجراء القانوني اللازم تم عمل كمين محكم لضبط المتهم عن طريق ارسال أحد مصادر الادارة لشراء المواد المخدرة منه وتم القبض عليه اثناء عملية التسليم بمنطقة امغرة وبحوزته 3 غرامات من مادة الشبو المخدرة.
وأوضحت إدارة العلاقات العامة والإعلام الأمني ان المتهم اقر واعترف بقيامه بترويج المواد المخدرة وأرشد عن مصدرها وانه يتحصل عليها من أحد الاشخاص من نفس الجنسية حيث تم ضبط المتهم الثاني وبحوزته غرام وآحد من مادة الشبو وأقر بأنه يحصل على المواد المخدرة عن طريق شخص اخر من نفس الجنسية والذي تم ضبطه بمنطقة امغرة وبحوزته 30 غراماً من مادة الشبو.
وأشارت الادارة إلى ان المتهم الثالث أفاد بأنه يحصل على المواد المخدرة من شخص آخر من نفس جنسيته ويقيم في منطقة الفروانية حيث تم ضبطه. وبتفتيش مسكنه عثر بداخله على 170 غراماً من مادة الشبو المخدرة وحبوب مخدرة تقدر بأكثر من 100 حبة ترامادول الى جانب ميزان حساس وكمية من الاكياس الصغيرة الفارغة.
وأحيل المتهمون الى الجهة المختصة لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث