جريدة الشاهد اليومية

أمير قطر: نثمن عالياً وساطة الشيخ صباح الأحمد وندعمها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_100_56_16777215_0___images_7-2017_1(3).pngقال أمير قطر الشيخ تميم
آل ثاني، إن الدوحة جاهزة للحوار والتوصل لتسوية لكل القضايا, معبراً عن شكره لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد لجهوده في الوساطة في الأزمة الخليجية التي أتمنى أن تكلل بالنجاح. جاء ذلك خلال خطاب الشيخ تميم آل ثاني بثه التلفزيون القطري هو الأول منذ اندلاع الأزمة, وقال: نكافح الإرهاب بلا هوادة ودون حلول وسط وهناك اعتراف دولي بهذا، لافنا إلى أن الوزارات ومؤسسات الدولة تعاملت مع الأزمة بنجاح ووفرت كل السلع المطلوبة.
واعتبر الشيخ تميم أن تنويع مصادر الدخل بات أمرا ملزما ومسؤولية للحكومة ورجال الأعمال. وتابع: سنعمل على تنمية كافة مصادر قوتنا الناعمة دولياً.
وقال إن الحياة تمضي بشكل طبيعي في بلاده رغم الحصار بعد أن قطعت المملكة العربية السعودية والإمارات والبحرين ومصر علاقاتها الدبلوماسية والتجارية مع الدوحة في الشهر الماضي.
وأضاف إن الوقت قد حان لإجراء مفاوضات لحل الخلافات بين الدوحة وتلك الدول، مشيراً إلى أنه مستعد للحوار لكن «أي حل يجب أن يحترم سيادة قطر».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث