جريدة الشاهد اليومية

حملة لتنظيف شواطئ أم المرادم

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_C2(9).png

نظم نادي المصارف بالتعاون مع إدارة خفر السواحل وعلى رأسها الوكيل المساعد لأمن الحدود الفريق الشيخ محمد اليوسف، حملة لتنظيف شواطئ جزيرة أم المرادم من النفايات والمخلفات، وذلك بحضور ومشاركة رئيس مجلس إدارة النادي فاضل المندي.

وبدوره أكد رئيس مجلس إدارة نادي المصارف فاضل المندي أن هذه الحملة جاءت تجسيدا لمعاني الولاء والانتماء للوطن، فالكويت «تستاهل» الكثير وأقل ما يمكن أن نقدمه هو أن نحافظ على شواطئها نظيفة، لذلك انطلقنا إلى جزيرة أم المرادم لتنظيف شواطئها للحفاظ عليها، ولإيصال رسالة للجميع حول أهمية الحفاظ على البيئة، إضافة إلى تسليط الضوء على أهمية ومكانة جزر الكويت في قلوبنا، وكذلك غرس حب العمل التطوعي في نفوس أبناء الكويت. وتوجه المندي بالشكر والتقدير إلى الفريق الشيخ محمد اليوسف والى جميع العاملين في خفر السواحل على الدعم الذي قدموه وعلى جهودهم لإنجاح هذه الحملة، التي يقيمها النادي ضمن أنشطته الاجتماعية سنويا لتخفيف كميات الملوثات البيئية وللحفاظ على بيئتنا وجزرنا الكويتية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث