جريدة الشاهد اليومية

لجنة تحسين بيئة الأعمال طالبت التجارة بالالتزام بالجدول الزمني

إصدار مسودة قرارات تراخيص المشاريع المتناهية الصغر خلال شهرين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_B2(27).pngناقشت لجنة تحسين بيئة الأعمال في اجتماعها أمس الأربعاء القرارات المتعلقة بتراخيص المشاريع متناهية الصغر والعربات المتنقلة والأسواق الموسمية بحضور وزير التجارة وزير الدولة لشؤون الشباب خالد الروضان.
وقال رئيس اللجنة النائب راكان النصف  إن وزير التجارة أكد التزامه بالجدول الزمني لكل ما هو مدرج على جدول أعمال اللجنة. موضحاً أنه تم الاتفاق مع الوزير على إصدار مسودة القرارات الخاصة بتراخيص المشاريع المتناهية الصغر والعربات المتنقلة والأسواق الموسمية خلال شهرين، وتزويد اللجنة بها لدراستها وإبداء الملاحظات عليها.
وثمن النصف جهود فريق الوزير الروضان القائم على إعداد مسودة القرارات وتنظيم المهن المرتبطة بها مشيداً بتعاونهم مع أعضاء اللجنة.
من جهته بين عضو اللجنة النائب يوسف الفضالة ان اللجنة اطلعت على آخر المستجدات بشأن العربات المتنقلة والمشاريع المنزلية «المشاريع المتناهية الصغر» والأسواق الموسمية.
وقال إنه تم تزويد اللجنة بمسودة قرار العربات المتنقلة وتمت مناقشتها وإبداء الملاحظات بشأنها على أن يتم تزويد اللجنة بمسودة قرار الأسواق الموسمية في اجتماعها المقبل.
وأكد الفضالة أن هذا الجهد المتميز جاء تنفيذا للخطة التي اعتمدت مع وزير التجارة في بداية عمل اللجنة البرلمانية والتي أكدت ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد.