جريدة الشاهد اليومية

هما 5 آسيويين

ضبط مصنعين للخمور في القصور والسالمية

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_k1(1).pngتمكن رجال الامن من ضبط مصنعين للخمور احدهما في منطقة القصور والآخر منطقة السالمية.
وكانت معلومات وردت تفيد بوجود مصنع للخمور في منطقة القصور وعلى الفور تم عمل التحريات اللازمة التي أكدت المعلومات وبعد اتخاذ الاجراء القانوني قام رجال الامن بمديرية أمن محافظة مبارك الكبير بمداهمة المصنع حيث تم ضبط عدد 5 أشخاص من الجنسية الآسيوية وعثر بداخل المصنع على 245 برميلاً تصنيع وعدد 4 أدوات تقطير باص يستعمل لترويج المواد المسكرة..وفي محافظة حولي قام رجال الامن بمداهمة مصنع للخمور بمنطقة السالمية وتم ضبط شخصين من الجنسية الآسيوية كما تم ضبط براميل لتصنيع الخمور وعدد 51 زجاجة بها مواد مسكرة اعدت لهذا الغرض.
وقالت إدارة العلاقات العامة إن الجهود الأمنية مستمرة في جميع القطاعات لملاحقة الخارجين عن القانون وتقديمهم للعدالة للحفاظ على أمن وأمان المواطنين والمقيمين.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث