جريدة الشاهد اليومية

الجلال وخورشيد يهنئان القيادة السياسية والشعب بعيد الأضحى

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_B2(28).pngتوجه النائب طلال الجلال بخالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد وإلى رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك والى أعضاء السلطتين التشريعية والتنفيذية والشعب الكويتي الكريم والمقيمين على ارض الكويت الطيبة، بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا ان يعيد الله عز وجل هذه المناسبة على الشعب الكويتي والأمتين العربية والاسلامية باليمن والخير والبركات.
وقال الجلال في تصريح صحافي: في هذه الأيام الطيبة المباركة، نتضرع الى المولى عز وجل ان يعيننا على طاعته والعمل على مرضاته وتحقيق ما يصبو اليه الشعب الكويتي من طموح وتقدم ورفعة ورفاه وان يجعل الكويت دار أمن وأمان وسخاء ورخاء في ظل القيادة الحكيمة لقائد الانسانية سمو الامير وعضده سمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما.
واضاف الجلال. ندعو الله عز وجل ان يتقبل من حجاج بيت الله الحرام حجهم وان ينعم على الشعوب العربية والإسلامية بمزيد من التقدم والرخاء والازدهار، وأن يعم الامن والسلام بلاد العرب والمسلمين، ويحقن دماءهم ويوحد كلمتهم وان يحفظ الله الكويت وشعبها من كل مكروه.
وتابع الجلال ان هذه المناسبة المباركة تأتي، لتكون لنا دافعاً على العمل والبذل والاجتهاد، بقلوب مطمئنة وعزائم قوية، ويقين فى جزاء المولى عز وجل لكل من أخلص وجد واجتهد، لاسيما في سبيل رفعة الوطن وعزته.
ومن جانبه تقدم النائب صلاح خورشيد بأصدق آيات التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الاضحى المبارك إلى مقام صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الاحمد سائلا الله العلي القدير ان يحفظهما بموفور الصحة والعافية وان يعيد هذه المناسبة السعيدة عليهما بالخير واليمن والبركات.
وقدم خورشيد التهنئة إلى جميع اطياف وافراد الشعب الكويتي الكريم والامتين العربية والاسلامية سائلا المولى عز وجل ان يعيد هذه المناسبة علينا جميعا بالخير وان يديم على وطننا الحبيب نعمة الامن والامان في ظل القيادة الحكيمةلصاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه.