جريدة الشاهد اليومية

جاهزية «الداخلية» ساعدت على تيسير الكثير من الأمور للمسافرين والعائدين

مطار الكويت يزدان بالحجاج العائدين

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_L4(30).pngكتب محسن الهيلم:

تحول أمن المطار وجميع اقسامه الى مضرب للامثال بالهمة والانجاز والتنظيم وحسن الإدارة، حيث اشاد المسافرون باجراءات جميع اقسام هذا المرفق الحيوي بعد أن تم تقديم جميع المتطلبات لخدمة المسافرين من الحجاج والمصطافين لضمان مغادرتهم بكل سهولة.
وكان الوكيل المساعد لشؤون المنافذ اللواء منصور العوضي ومدير عام امن المطار اللواء وليد الصالح قد وضعا خطة أمنية سهلت من اجراءات المسافرين من خلال توفير الكوادر البشرية والمتابعة الحثيثة ما جعل تدفق المسافرين يمر بكل سلاسة وانسيابية بالاضافة الى فرض طوق أمني جبار لحفظ أمن هذا المرفق الحيوي ومعالجة جميع العوائق لضمان موسم سفر متميز.
وقد وضعت إدارة المطار خطة مدروسة لاستقبال العائدين من الحجاج يقودها مدير أمن المطار العقيد أحمد السلطان ومساعد مدير أمن المطار المقدم سليمان الحميدي، وكان لافتا أن ادارة امن المطار قامت بتوفير سيارات وباصات لنقل العائدين من الحج من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.
على صعد متصل وأصل مطار الكويت أمس استقبال ضيوف الرحمن بعد أداء مناسكهم في الأرض المباركة الطاهرة حيث ازدان المطار بالحجاج العائدين فيما احتشد المستقبلون محملين بالورد والريحان يستقبلون حجيجهم بابتسامات وزغاريد تغمرهم الفرحة باتمام الاحبة هذا النسك العظيم من مناسك الإسلام.
وتوافد المستقبلون الى صالة الاستقبال بكل حماسة سعداء بمن يستقبلون من آباء وأمهات وأبناء كبارا وصغارا عادوا راضين مطمئنين يشكرون الله على نعمة اداء شعائر الركن الاعظم وما سادها من سلام وأمان في ظل رعاية مسؤولي بعثة الحج الكويتية واهتمام المسؤولين في المملكة العربية السعودية الشقيقة الذين بذلوا جهودا كبيرة هيأت الظروف لراحة الحجيج ليؤدوا مناسكهم في اطمئنان بالغ.
وساعدت جاهزية أجهزة وزارة الداخلية العاملة في مطار الكويت الدولي على تيسير الكثير من الأمور على القادمين والمستقبلين والاستعداد لوصول مزيد من افواج حجاج الكويت الذين بلغ عددهم العام الحالي نحو 8 الاف حاج.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث