جريدة الشاهد اليومية

رفض إعفاء الدسمة من مليون ونصف المليون دينار من رسوم املاك الدولة

الكندري لـ «الشاهد»: تجربة خصخصة التعاونيات أثبتت فشلها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

كتب بداح السهلي:

قال رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية الاستهلاكية علي الكندري ان تجربة خصخصة الجمعيات التعاونية والتي مرت بها جمعية الدسمة وبنيد القار لم تعد بالنفع على المساهمين ولا المستهلكين في المنطقة.
واضاف في تصريحات لـ «الشاهد» أن هذه التجربة رغم فشلها إلا أن الجهات المختصة مستمرة بها, متسائلاً: ما الهدف من ذلك مع عدم عودتها بالنفع على المساهمين داعياً الى ايقافها.
وقال ان بعض مجالس الادارات في بعض الجمعيات يدعو الى خصخصة او استثمار اسواقهم المركزية مشيراً إلى أنه اذا كان هذا توجه مجلس الادارة فلماذا يستمر خاصة انه غير قادر على العطاء والتطوير وليس لديه اي جديد يستطيع تقديمه داعياً كافة مجالس الادارات التي تدعو الى هذا التوجه الى تقديم استقالاتهم واعطاء هذا الحق الاصيل للجمعية العمومية.
واستغرب من توجه الجهات المختصة في اعفاء جمعية الدسمة من رسوم املاك الدولة وقيمتها مليون ونصف المليون دينار تقريباً متسائلاً عن الضوابط التي تم بناء عليها الاستثناء وهل هذه تعتبر مكافئة ام محاربة للجمعيات التي تعمل بصدق وتسعى لتقديم افضل الخدمات كما انه كان من الاجدر اعفاء اتحاد الجمعيات التعاونية من هذه الرسوم كونه المنسق والمتابع مع اكثر من 60 جمعية تعاونية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث