جريدة الشاهد اليومية

سقوط تشكيل عصابي تخصص بعمليات السلب في قبضة الأمن

أرسل إلى صديق طباعة PDF

K1(27).pngتمكن رجال الإدارة العامة للمباحث الجنائية «إدارة مباحث محافظة حولي» من ضبط تشكيل عصابي مكون من «6» أشخاص وبحوزتهم «7 دراجات نارية» حيث وردت معلومات عن عدة سرقات بأسلوب اجرامي واحد.
وبناء عليه تم جمع المعلومات والاستدلالات والقيام بالمزيد من التحريات من قبل رجال المباحث والتي أكدت صحة المعلومات حيث يقوم التشكيل العصابي بسرقة الدراجات النارية الحديثة بطريقة احترافية، كذلك يقومون بعمليات السلب بمختلف المناطق باستخدام تلك الدراجات المسروقة على أن يكون قائد الدراجة ومعه شخص آخر يجلس خلفه ومن ثم يتجه ناحية الضحية من الخلف ويسلب ما يحمله من حقيبة أو هاتف نقال واغلب الضحايا يكونون من الجالية الآسيوية.
كما تبين أنهم قاموا بعمليات سرقة المركبات عن طريق الكسر، وتم ضبط الأدوات المستخدمة في عمليات السرقة، وبعض المسروقات وهي عبارة عن مجموعة هواتف نقالة عددها 13 هاتفاً نقالاً كذلك الأداة المستخدمة بعمليات الكسر، واقر المتهمون واعترفوا بارتكابهم تلك الوقائع.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث