جريدة الشاهد اليومية

«الخطوط الكويتية» أعربت عن أسفها ورفعت يدها

حقائب الحجاج ... اللي ما يشتري يتفرج

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_3_7-9-2017.pngحمّلت إدارة «الطيران المدني» مسؤولية حدوث أزمة تكدس حقائب الحجاج في مطار الكويت لأصحاب الحملات غير الملتزمين بالاتفاق مؤكدة أنه تم الاتفاق مسبقاً معهم بأن تتولى استلام حقائب الحجاج نيابة عنهم أثناء وصولهم لمطار الكويت، فيما رفعت الخطوط الجوية الكويتية يدها عن الموضوع وقالت: هؤلاء ليسوا ركابنا.
وأعلن المدير العام للإدارة العامة للطيران المدني يوسف الفوزان أن الإدارة العامة للطيران المدني ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد أي حملة حجاج لا تلتزم بالاتفاقات المبرمة معها.
من جهتها قالت شركة الخطوط الجوية الكويتية في بيان صحافي ان جميع حقائب ركابها القادمين من رحلة الحج المباركة تم تسليمها لهم في مطار الكويت بعد وصولهم مباشرة موضحة ان التسجيل المرئي الذي أظهر تكدس حقائب بعض الركاب القادمين من رحلة الحج المباركة في المطار لا يخص ركاب «الكويتية».
وأعربت عن أسفها لما حدث من ازعاج للركاب الحجاج بسبب محدودية القدرة الاستيعابية في مطار الكويت الدولي لاستقبال هذه الكثافة من الركاب وحقائبهم في فترة زمنية قصيرة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث