جريدة الشاهد اليومية

نانسي عجرم: أنا أنثر الفرح في قلوب الكبار والصغار

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_F1(31).pngاختتمت المطربة نانسي عجرم حفلاتها في لبنان لصيف 2017، بإطلالة ساحرة خلال مهرجان «صندوق الدنيا» في بعقلين - الشوف، الذي تنظمه جمعية إيناس أبوعياش الخيرية.
وغصت شوارع المنطقة بالجمهور قبل ساعات من الحفل، حيث احتشد الآلاف من بعقلين والقرى المجاورة، من أجل الاستمتاع بالمهرجان المخصص للأطفال، ومشاهدة السهرة الختامية التي أحيتها معشوقة الصغار والكبار الفنانة نانسي عجرم.
واخترقت نانسي بصعوبة الحشود الموجودة في المكان، لتتمكن من الوصول إلى المسرح، حيث كان بانتظارها أهل الصحافة والإعلام، وكرست نانسي وقتا للقاء الصحافة رغم بعض الصعوبات اللوجستية، ثم اعتلت المسرح.
وقدمت نانسي، خلال الحفل، باقة مميزة من أغانيها القديمة، مثل «لون عيونك»، «يا طبطب»، «قول تاني كده»، «شيل عيونك عني»، «ما تجي هنا»، «معقول الغرام»، إضافة إلى أغنية «حلم البنات» و«عم بتعلق فيك» من ألبومها الأخير «حاسه بيك».
وكانت للأطفال حصة كبيرة في الحفل، حيث كانت فرحة الصغار ظاهرة على وجوههم عند رؤية فنانتهم المفضلة حتى ولو على بعد أمتار، كانوا يصفقون ويغنون معها وهم محمولون على أكتاف أهاليهم. بدورها، التقطت نانسي العديد من الصور مع الأطفال الذين سمح لهم بالصعود إلى المسرح، كما غنت لهم «شخبط شخابيط» و«يا بنات» و«شاطر شاطر».
وعلى هامش الحفل، أعربت نانسي عن سعادتها بالمشاركة في هذا المهرجان، مثنية على الجهود التي قامت بها رئيسة المهرجان إيناس أبوعياش، متمنية لها كل التوفيق والنجاح في هذا العمل الرائع والمهم كما وصفته.
وقالت: «في هذا المهرجان نحن هنا لزرع البسمة والفرحة في قلوب الأطفال والكبار أيضا، وأنا اعرف جيدا الوقت الذي كرسته إيناس للعمل على هذا المهرجان منذ فترة طويلة، وأنا كسفيرة للنوايا الحسنة أحب أن أدعم الأطفال ونشاطاتهم، وأحرص على دعم الفرحة الموجودة في قلوبهم وعيونهم أيضا».
وعن حفلاتها الكثيرة التي أحيتها في لبنان خلال فصل الصيف من الضبية وزحلة وأميون وغيرها، تابعت: «أنا سعيدة بالمشاركة في العديد من المهرجانات خلال الصيف في لبنان، وحفل صندوق الدنيا هو المهرجان الأخير الذي أشارك فيه في هذا الموسم، على أمل أن ألتقي الجمهور في مناسبات ومهرجانات أخرى العام المقبل».
كما تحدثت عن مشاركتها في الموسم الجديد من «ذا فويس كيدز»، إلى جانب الفنان العراقي كاظم الساهر، والفنان المصري تامر حسني، قائلة: «سنصور الموسم الثاني من البرنامج في أكتوبر المقبل على أمل أن ينال إعجاب الجمهور».
وحول انتقال أحلام إلى برنامج «ذا فويس»، وتأثير الأمر على برنامج «أراب آيدول» ذكرت: «لا أعتقد أن ظهور أحلام في نسخة ذا فويس الجديدة، يعني انتهاء برنامج أراب آيدول، علما بأن هذا القرار بيد محطة إم بي سي، فحتى الآن أراب آيدول مستمر».
وبعد الاستفتاء الذي طرحته نانسي على جمهورها من أجل اختيار الأغنية التي ستقوم بتصويرها من بين «كيفك بالحب» و«معاك» و«حلم البنات» قالت: «لم أحسم قراري بعد بشأن الأغنية التي سأقوم بتصويرها، ولم أحسم قراري أيضا لناحية المخرج الذي سيقوم بتصوير العمل».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث