جريدة الشاهد اليومية

أقام حفل عشاء بعد أن منّ الله عليه بالشفاء

محمد جابر: وقفة أهل الكويت معي ليست غريبة ولن أنساها

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_F2(30).pngأقام الفنان محمد جابر حفل عشاء بمناسبة شفائه من وعكة صحية ألمت به أثناء وجوده في تركيا ليدخل أحد مستشفياتها ويجري  عمليتين بالقلب تكللتا  بالنجاح بتوفيق من الله عز وجل ومن ثم دعاء جمهوره في الكويت والخليج.
حفل العشاء الذي أقيم في قاعة الجوهرة بفندق كراون بلازا كان بمثابة مهرجان فرحة بشفاء محمد جابر.
وكان في مقدمة الحضور وزير الصحة جمال الحربي ووكيل وزارة الإعلام طارق المزرم  ووكيل التلفزيون مجيد الجزاف، وعدد كبير من زملاء دربه منهم إبراهيم الصلال ومحمد المنيع والشاعر الغنائي بدر بورسلي وجمال  الردهان وعدد كبير من الإعلاميين والقنوات الفضائية وأصدقاء وأقارب الفنان  محمد جابر.
أجواء الحفل كانت ودية استذكر فيها الحضور ذكرياتهم مع  محمد جابر خصوصا الشاعر بدر بورسلي الذي وصف علاقته بـرفيق دربه بعشرة عمر ولا يمكن نسيان تفاصيل هذه «العشرة» التي تحمل بين طياتها الحب والوفاء والإخلاص.
وأضاف: جيل ابو خالد لا يمكن يتعوض وبشوفته اليوم معافى ومشافى «ردت روحي» والله يعطيه الصحة والعافية ويحفظه لأهله.
ومن جهته، قال وكيل وزارة الإعلام طارق المزرم ان الفنان  محمد جابر يستحق منا كل تقدير واحترام على العطاء الذي بذله في الساحة الفنية الكويتية والخليجية وحضورنا لحفل عشاء سلامته أقل واجب نقدمه، متمنين له الصحة والعافية وطول العمر حتى يستمر بعطائه الفني الجميل.
وبدوره شكر الفنان  محمد جابر كل من حضر حفل العشاء، وكل من سأل عنه وقال: «هذه المحبة ليست غريبة على أهل الكويت.. ولن أنساها».
وأضاف:  «هذي مو غريبة على أهل الكويت اللي بالفرح والحزن تلقاهم مع بعض»، سائلا المولى عز وجل أن يحفظ رمز الوطن صاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد وكل الشعب الكويتي من كل مكروه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث