جريدة الشاهد اليومية

نجوى كرم غنت لجمهورها في مهرجانات «غوسطا»

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_F3(28).pngأحيت المطربة نجوى كرم، والنجم زين العمر، سهرة غنائية ضمن فعاليات مهرجانات «غوسطا»، التي تميزت بحضور جماهيري كبير، وقدَّما مجموعة من أغانيهما المعروفة، وسط تفاعل وحماس الحضور.
تُعد مهرجانات «غوسطا» من الأحداث الفنية التي باتت مقصداً صيفياً لعشاق السهر والأجواء المميزة وسط الطبيعة الخلابة الساحرة.
حضور جماهيري كبير ضاقت به المدرجات، التحف قمر «غوسطا»، في سهرة أحيتها «شمس الأغنية اللبنانية»، نجوى كرم، والنجم زين العمر.
حضور زين على المسرح كان أكثر من مميز، حيث اعتلاه دون أن يقدمه أي إعلامي بناءً على قراره، من خلال الأجواء الحماسية التي أوجدها، والتفاعل الكبير مع الجمهور، حيث قدَّم وصلته، التي تضمنت أغنيات وطنية فيها الكثير من العنفوان والقوة، والتي لاقت حماسة كبيرة من الجمهور، إضافة إلى أغنياته العاطفية، وتقديمه أغنيات لعمالقة الفن، نذكر منها: «كزدرنا وطال المشوار»، «بشتقلك»، «رجعيلي».
كما شكره شهوان على الأجواء المميزة التي أوجدها بالمهرجان، فما كان من زين إلا أن ردَّ التكريم بعبارات مؤثرة للغاية، موجهاً التحية للجيش اللبناني وللرئيس ميشال عون ولقائد الجيش جوزيف عون. ونتيجة للحب الكبير الذي لقيه زين، لبَّى دعوة النائب والوزير السابق فريد الخازن.
بعدها، أطلت نجوى كرم على المسرح، حيث قدمت وصلتها الغنائية، وسط تفاعل الجمهور مع الأغنيات التي قدمتها، نذكر منها: «دني يا دنا»، «أنا ما فيي»، «التحدي»، وغيرها. ولم تخلُ إطلالة نجوى من بعض اللوحات الراقصة، خصوصا الدبكة، التي شاركت في إطلالتها على المسرح. نجوى بدت كعادتها متألقة في إطلالتها، وأنيقة الحضور على المسرح.
وساعد على نجاح الحفل رئيسة المهرجان نهلا الخازن، وفريق العمل، الذي كان تنظيمه وفقا لمعايير ومواصفات دولية، يرتقي إلى مستوى المهرجانات الضخمة على مستوى التنظيم والتقنية والفنانين الذين يحيونه.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث