جريدة الشاهد اليومية

الصليبخات يجهز الثنائي بوطيبان وذياب ويغلق ملف التعاقدات

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_S2(23).pngأعلن أحمد عبدالكريم مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الصليبخات في تصريحات منسوبة له أنه لن يتم عقد صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل 2017-2018.
وقال عبدالكريم في تصريحاته «الفريق جاهز لدوري الدرجة الأولى حاليا ومن خلال القائمة المتواجدة معنا من اللاعبين ومن ثم التنافس على حجز بطاقة التأهل المباشرة إلى الدوري الممتاز».
وأضاف «من المؤكد أن المهمة لن تكون سهلة بأي حال من الاحوال في الموسم الجديد حيث يتعين علينا عدم التفريط في أي نقاط، وذلك في ظل قوة البطولة التي تشهد مشاركة 7 فرق، تطمح إلى التأهل للدوري الممتاز».
وتابع «المواجهة الودية التي سيلعبها الصليبخات مع النصر اليوم هي الأخيرة للفريق في برنامج الاستعداد للموسم المقبل، لذلك فهي تمثل أهمية خاصة للجهاز الفني باعتبارها المباراة التي سيتحدد عليها التشكيلة واسلوب اللعب».
واختتم تصريحه معلنا جاهزية اللاعبين يوسف أبو طيبان ومشعل ذياب بعد خضوعهما لبرنامج تأهيل في الفترة السابقة، بسبب غيابهما عن الفريق بداعي الإصابة إلا انهما سيكونان جاهزين لبدء الموسم معنا.
وبذلك قرر الصليبخات الاكتفاء بالصفقات التي أبرمت في الفترة الماضية، ومنها التعاقد مع 3 محترفين من البرازيل وغينيا وأفريقيا الوسطى.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث