جريدة الشاهد اليومية

بعد انتهاء التزاماته الدولية مع منتخب بلاده

ميسي يعود لتدريبات برشلونة استعداداً لمواجهة إسبانيول

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_S4(8).pngوصل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، إلى مدينة برشلونة، بعدما أنهى التزاماته الدولية مع منتخب بلاده، برفقة زميله بالمنتخب، خافيير ماسكيرانو.
ويستعد نادي برشلونة، لمواجهة الديربي أمام إسبانيول، غدا على ملعب الكامب نو، في إطار الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني لكرة القدم. ومن المنتظر أن ينضم ليونيل ميسي لمران البلوغرانا، صباح اليوم، تحت قيادة المدرب إرنستو فالفيردي.
وكانت زوجة «البرغوث» أنطونيلا في استقباله بمطار البرات، ومعها نجله الأكبر تياغو.
وستتوجه كل الأنظار صوب النجم الفرنسي الصاعد عثمان ديمبلي، الذي يستعد لتسجيل مشاركته الأولى مع النادي الكاتالوني.
وانضم ديمبلي إلى برشلونة في صفقة قد تصل قيمتها إلى 147 مليون يورو «175 مليون دولار» قادما من بوروسيا دورتموند الألماني.
ومن المتوقع أن يجاور ديمبلي الأرجنتيني ليونيل ميسي في خط الهجوم في ظل مساعي برشلونة للحفاظ على العلامة الكاملة في الدوري الاسباني.
وقد يشارك لويس سواريز في خط الهجوم الكاتالوني، بعدما لعب مع منتخب أوروغواي في تصفيات كأس العالم.
ويغيب لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش عن برشلونة أمام إسبانيول بسبب الإصابة في أوتار الساق والتي لحقت به خلال مشاركته مع منتخب بلاده، كما يستمر غياب رافينيا بسبب الإصابة في الركبة.
ودائما ما يشكل اسبانيول عقبة في طريق برشلونة ويعتزم المدرب كيكي سانشيز أن يعيد فريقه إلى الطريق الصحيح بعد الهزيمة على ملعبه بهدف نظيف أمام ليجانيس في الجولة الماضية.
ويفتقد إسبانيول جهود خافيير لوبيز أوسكار وألفارو فاسكيز بسبب الإصابة ولكن فيكتور سانشيز سيلحق بالمباراة.
وقال سانشيز «كامب نو واللحظات الجيدة من الصعب الجمع بينهما» ، مستبعدا أن تساهم المشاكل التي يعاني منها برشلونة في تسهيل مهمة فريقه نحو تحقيق نتيجة إيجابية.
وأضاف «من الصعب جدا الفوز أو حتى التسجيل، ولكني أتمنى أن نخرج بنتيجة إيجابية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث