جريدة الشاهد اليومية

سمو الأمير تلقى التهاني بمناسبة الذكرى الثالثة لتسميته قائداً للعمل الإنساني

ولي العهد: نفخر يا صاحب السمو بالإنجاز الذي جاء تتويجاً لجهودكم الكبيرة ومبادراتكم السامية في مجال العطاء الإنساني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_2_8-9-2017.pngتلقى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد رسالة تهنئة من أخيه سمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ نواف الأحمد بمناسبة الذكرى الثالثة على قيام منظمة الأمم المتحدة بتسمية الكويت «مركزا للعمل الإنساني» وإطلاقها على سموه لقب «قائدا للعمل الإنساني».
وقال سمو ولي العهد: بكل مشاعر الفخر والاعتزاز يسرني أن أرفع الى مقام سموكم الكريم أجمل التهاني وأطيب الامنيات بمناسبة الذكرى الثالثة على منح سموكم لقب «قائد العمل الإنساني» وتسمية دولة الكويت «مركزا إنسانيا عالميا» من قبل منظمة الأمم المتحدة.
وأضاف: وإذ يشرفني وشعبنا الوفي أن نهنئ سموكم رعاكم الله بهذه المناسبة السعيدة فإننا جميعا ياصاحب السمو لنفخر بهذا الإنجاز الفريد الذي جاء تتويجا لجهودكم الكبيرة وإسهاماتكم الجليلة ومبادراتكم السامية في مجال العطاء الانساني وهذا ما أجمع عليه العالم بالأمم المتحدة فأصبح يوم التاسع من سبتمبر عام 2014 ذكرى خالدة وعلامة مضيئة في تاريخ وطننا الحبيب.
من جانبه أكد رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم أن التدخل الإنساني الذي تنتهجه الكويت بقيادة سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد ليس حالة عارضة بل هو ركن أساسي من صلب العقيدة السياسية الكويتية.
ص6،2

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث