جريدة الشاهد اليومية

الحمود: بوابة متقدمة في مطار الكويت الجديد لتسهيل الدخول لأميركا

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_3_8-9-2017.pngأعلن رئيس الإدارة العامة للطيران المدني الشيخ سلمان الحمود عن تقديم الكويت طلبا لبوابة متقدمة لدخول الولايات المتحدة الأميركية تتوفر فيها خدمات الهجرة والجمارك وذلك في مطار الكويت الجديد.
وقال الشيخ سلمان الحمود إن اللقاء مع إدارة أمن النقل الأميركية أمس بحث المواضيع محل الاهتمام المشترك وتعزيز التعاون في مجال امن الطيران لاسيما انه يحظى بأهمية بالغة كونه يعقد على هامش الزيارة المهمة والتاريخية لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد إلى الولايات المتحدة الأميركية.
وأشار الى انه تم الاتفاق مع الجانب الأميركي على تعزيز التعاون حيث ستستقبل الكويت العديد من الوفود الاميركية المعنية بسلامة وأمن الطيران سعيا منها للاستفادة من الإمكانيات التكنولوجية والأجهزة والمعدات والخبرات التي يمتلكها الجانب الأميركي.
وأكد على متانة العلاقات الكويتية- الأميركية وتطورها على مختلف الأصعدة، مشيرا الى ان زيادة التعاون في مجال امن وسلامة الطيران سيساهم في تعزيز حركة الطيران المباشر بين البلدين ودعم التبادل التجاري بالإضافة الى تسهيل الإجراءات لرجال الاعمال وللمواطنين الراغبين بالسفر الى الولايات المتحدة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث