جريدة الشاهد اليومية

محمد عبده غنى للخليجيين في لندن وطار إلى دبي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_f1(4).pngأنهى المطرب محمد عبده حفلاته في لندن بإحيائه الحفل الثاني له خلال فترة قصيرة، وسط نجاح منقطع النظير، لاقته الجاليات العربية في لندن بالتصفيق الحار والهتاف المستمر دون توقف.
وصدح عبده على مسرح فندق «هيلتون بارك لين» بحفل ثان، بحضور جماهيري غفير من العرب والخليجيين غير مسبوق لفنان عربي في لندن، بعد أسبوعين على حفله الأول في نفس المكان.
واندرجت الحفلتان ضمن حفلات صيف 2017، بتنظيم من شركة غلوبل غالا، برعاية من شركة عالم فيلوس.
وعبر عبده عن شعوره بالسعادة للقاء الجمهور العربي في أوروبا، وعن نشوته للرحابة التي لاقتها الأغنيات التي أداها على مسرح هيلتون بارك في لندن.
كما وعد عبده بأن يستمر بالغناء لجمهوره أينما حل في البلاد العربية، أو في أي مكان في العالم.
وقدم الحفل المذيع نيشان، الذي قام بتوزيع جوائز قيمة قدمتها شركة عالم فيلوس للجمهور، تراوحت ما بين مبالغ نقدية وتذاكر سفر وقمصان وقع عليها النجم محمد عبده، ما لاقى استحسان الجمهور بأجواء غير مسبوقة.
وتوجه عبده بعد الحفل إلى دبي، ليقيم حفله المنتظر في مركز دبي التجاري العالمي، حيث يلتقي جمهوره العربي والإماراتي، وسيغني فيه مجموعة من أعماله الإبداعية التي جعلته خالدا في وجدان الجمهور العربي.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث