جريدة الشاهد اليومية

أصالة: عمرو دياب أصغر من ابني خالد.. وسميرة سعيد الأقرب إلى قلبي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_f3(4).pngكشفت الفنانة السورية أصالة للمرة الأولى حقيقة خلافها مع الفنان عمرو دياب، موضحة أنها لم تكن تحبه ولا تسمع أغانيه لأنها بعيدة عن الأسلوب الذي يغني به أو تعشقه في الفن.
وقالت إنها أخيرا تعرفت بشكل شخصي على عمرو دياب وأصبحت تحبه لأنها انبهرت بروحه الشبابية التي قد لا يمتلكها شاب في العشرينات، إضافة إلى إصراره على النجاح وتقديم كل ما هو مختلف وجديد وطموحه القوي الذي يسعى لتحقيقه.
وأضافت أصالة في مقابلة ببرنامج «صاحبة السعادة» على قناة «سي بي سي»، أنها كانت تتخيل أن عمرو دياب «فوتوشوب»، ولكنها فوجئت أنه يبدو أصغر من ابنها خالد على الحقيقة، إذ يحتفظ بشكله الشاب وأناقته دائما في كل مكان.
ولفتت أصالة إلى أن أقرب الفنانين إلى قلبها سميرة سعيد لإخلاصها وكتمانها لأسرار أصدقائها، إلى جانب النجمات أنغام وشيرين عبد الوهاب وأسماء المنور وبلقيس.
وكانت الفنانة أصالة هاجمت عمرو دياب في عدة لقاءات من قبل بسبب عدم تلبيته لدعوتها إلى فرح ابنتها شام، واشتراطه الحصول على أجر في حال رغبتها بغنائه بزفاف ابنتها؛ ما أثار غضب المطربة السورية التي اعتبرت أن الأمر لا يليق بزملاء المهنة الواحدة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث