جريدة الشاهد اليومية

الفتح أول المتأهلين لربع نهائي كأس ولي العهد السعودي

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_s3(10).pngبات فريق الفتح أول المتأهلين لدور الثمانية، ببطولة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، عقب فوزه 5 ـ 4 بركلات الترجيح على مضيفه أحد في دور الستة عشرة للمسابقة.
وانتهى الوقت الأصلي ثم الإضافي بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ليحتكما إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لفريق الفتح.
بادر أحد بالتسجيل عن طريق كاروليس أندريا ماستينور في الدقيقة 83، قبل أن يتعادل عبد الوسلاتي لمصلحة الفتح في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء.
واستكملت مباريات هذا الدور امس الجمعة، حيث حل الرائد ضيفا على الفيصلي، وتقام اليوم السبت مباراتين، حيث يواجه الفيحاء ضيفه التعاون ، فيما يلاقي الشباب ضيفه الباطن.
ويختتم هذا الدور الاثنين القادم، حيث يستضيف القادسية فريق الهلال، في حين يلاقي الاتفاق ضيفه الأهلي.
كان اتحاد الكرة السعودي قد وضع نظاما جديدا للبطولة، حيث جعلها مقتصرة على فرق دوري المحترفين السعودي، وقرر التبكير في موعدها، من أجل إنهاء الموسم مبكرا حتى لا يتعارض مع نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا العام المقبل.
ولن يشارك الاتحاد والنصر في هذا الدور باعتبارهما البطل والوصيف للنسخة الماضية، حيث تأهلا مباشرة إلى دور الثمانية وفقا للائحة البطولة.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث