جريدة الشاهد اليومية

«الداخلية» شاركت في ورشة عمل للتعريف بالنظام الدولي للسجون

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_K1(29).pngشارك عدد من القياديين بقطاع شؤون المؤسسات الاصلاحية بوزارة الداخلية في ورشة العمل التي نظمتها اللجنة الدولية للصليب الاحمر «البعثة الاقليمية لدول مجلس التعاون الخليجي»، وذلك في إطار التعاون المشترك بين اللجنة الدولية للصليب الاحمر والمؤسسات الاصلاحية لصقل مهارات القياديين فيما يتعلق بأنظمة السجون الدولية وفق المعاهدات الخاصة بالصليب الاحمر في مجال حماية النزلاء.
وتهدف الورشة الى التعريف بالنظام الدولي للسجون حيث ألقى المستشار الامني الاقليمي للجنة الدولية للصليب الاحمر في الكويت روبرت هولاند محاضرة بعنوان النظام الدولي للسجون والنظريات العالمية لحقوق الانسان والاجراءات المتبعة في التعامل مع الحوادث داخل السجون.
كما قدم المندوب الاقليمي للشرطة وقوات الامن للشرق الادنى والاوسط للجنة الدولية للصليب الاحمر دانييل اغوب محاضرة بعنوان «الخطة العملية لتحقيق الامن داخل السجون»، للتعريف بالجوانب السلبية والايجابية في الاجراءات الأمنية في السجون.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث