جريدة الشاهد اليومية

بمناسبة مرور الذكرى الثالثة على منح صاحب السمو قائد العمل الإنساني

جدارية لأمير الإنسانية في الأفنيوز والكبار والصغار عبروا عن الحب والوفاء والولاء

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_L4(34).pngحلت أمس الذكرى الثالثة على منح صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد لقب قائد العمل الإنساني، وتتويج الكويت مركزا إنسانيا عالميا عرفانا بالدور البارز الذي انتهجه صاحب السمو والكويت في ترسيخ مفهوم الدبلوماسية الإنسانية ودعم مسيرة العمل الخيري.
وأمس شارك المواطنون كباراً وصغاراً في تسجيل عبارات الحب والولاء والوفاء على جدارية كبيرة لصاحب السمو وضعت في مجمع الافنيوز.
وهذه البادرة تعكس الحب الكبير للقائد وأمير الإنسانية الذي ساهم بتقديم المساعدات الإنسانية لكافة البلدان المحتاجة، فأظهرت الكويت كرماً استثنائياً تحت قيادة صاحب السمو أمير الإنسانية كما قال بان كي مون الأمين العام السابق للأمم المتحدة.
وتحتفل الكويت هذه الأيام بمرور الذكرى الثالثة على منح صاحب السمو لقب قائد العمل الإنساني وتتويج الكويت مركزاً إنسانياً عالمياً.
فيظل يوم 9 سبتمبر عام 2014 حدثاً دولياً فريداً في تاريخ المنطقة وعيداً جديداً يضاف الى أعياد الكويت والمناسبات الوطنية.
وكانت الكويت بقيادة صاحب السمو حظيت بإشادات دولية وإقليمية واسعة من قبل زعماء ورؤساء الدول ومسؤولي المنظمات الدولية والإنسانية والشخصيات العالمية، الذين عبروا عن تقديرهم لدور صاحب السمو في المجال الإنساني، وعن دور الكويت الإنساني.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث