جريدة الشاهد اليومية

صاحب السمو بعث برقية شكر جوابية لرئيس الحرس الوطني: التكريم يجسد المكانة الرفيعة التي يتبوأها الوطن العزيز

سالم العلي: الأمير وضع الكويت على خريطة العمل الإنساني

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_3_10-9-2017.pngبعث سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد ببرقية شكر جوابية لرئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي ضمنها سموه خالص شكره وتقديره على ما عبر عنه سموه من طيب المشاعر وصادق الدعوات بهذه المناسبة. وأكد سمو الأمير ان هذا التكريم من قبل منظمة الامم المتحدة انما يجسد المكانة الرفيعة التي يتبوأها الوطن العزيز في مجال العمل الانساني وتبنيه للمبادرات الانسانية الهادفة الى اغاثة المنكوبين جراء الصراعات والكوارث مبتهلا سموه الى الباري جل وعلا ان يديم على سموه موفور الصحة والعافية وان يوفق الجميع لخدمة الوطن الغالي ورفع رايته.
وكان رئيس الحرس الوطني سمو الشيخ سالم العلي بعث ببرقية تهنئة إلى سمو امير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الاحمد بمناسبة حلول الذكرى الثالثة لمنح سموه لقب قائد للعمل الانساني وتسمية الكويت مركزاً للعمل الانساني من قبل منظمة الامم المتحدة.
وقال سمو الشيخ سالم العلي في برقيته التي بعث بها امس إن تتويج سمو امير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة جاء نتيجة جهود سموه الجليلة في العمل الخيري والانساني.
وأضاف ان نيل سمو الامير هذا اللقب ينبع من الخصال الكريمة والمساعي الحميدة التي يتسم بها سموه. وأكد ان هذا اللقب يعد فخرا لنا جميعاً كونه اعترافا دوليا بالجهود والعطاء الانساني لسمو أمير البلاد حول العالم ولمبادراته الطيبة, ما وضع الكويت على خريطة العمل الانساني حتى باتت تحظى بمكانة دولية رفيعة واستحقت عن جدارة لقب مركز العمل الانساني.  ودعا سمو الشيخ سالم العلي في برقيته الله عز وجل ان يديم على سموه موفور الصحة وتمام العافية.

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث