جريدة الشاهد اليومية

هيئة كهرباء دبي ردت على لجين عمران: ادعاءات لا أساس لها من الصحة

أرسل إلى صديق طباعة PDF

b_0_310_16777215_0___images_8-2017_F3(30).pngردت هيئة كهرباء ومياه دبي على الإعلامية لجين عمران بأن ادعاءاتها التي تتعلق بالقيمة المرتفعة الخاصة بفاتورة استهلاك منزلها لا أساس لها من الصحة وأن الهيئة تطبق أعلى المعايير المحاسبية في العالم.
وأرجعت هيئة الكهرباء سبب زيادة الفاتورة الخاصة بمنزل الإعلامية لجين عمران إلى تسريب في توصيلات المياه داخل المنزل وصاحبة المنزل هي من تتحمل ذلك.
وأعربت الهيئة عن رفضها للطريقة التي تناولت بها لجين عمران هذا الموضوع بما فيها من ادعاءات وافتراءات لا أساس لها من الصحة وأكد على أنه يحق للهيئة اتخاذ الوسائل القانونية إزاء هذا التصرف لما فيه من تشهير غير مبرر.
وأكدت أنها تطبق أعلى المعايير المحاسبية العالمية في طريقة حساباتها فيما يتعلق بطريقة الاستخدام وفقا للشرائح المعلنة.
وكانت الإعلامية السعودية لجين عمران عبرت عن عن استيائها من فاتورة الكهرباء والماء المرتفعة بسبب تسريب المياه، خلال سفرها في إجازة. واستغربت عدم قطع المياه عن المنزل كل فترة وجودها في الخارج، حيث وصل العداد إلى 36000 درهم.
وكانت عمران نفت منذ أشهر، ما تردّد حول تقديمها استقالتها من مجموعة قنوات mbc، وقالت إنها صوّرت فعلاً الحلقة التجريبية من البرنامج الجديد، التي وافقت عليها إدارة القناة، والبرنامج يسلط الضوء على حياتها اليومية ويشبه إلى حد كبير ما تقوم به عبر حسابها على «سناب شات».

إضافة تعليق

إن التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع و الموقع لا يتحمل أي مسؤولية قانونية أو أي أعباء ماديه أو معنويه من جراء التعليق المنشور وبالتالي صاحب التعليق وحدة هو من يتحمل المسؤولية الكاملة.

مود الحماية
تحديث